الأخبار

الكشف عن إحدى عصابات الخطف في إدلب…وهذه الجهة التي ينتمون إليها

حميد الناصر- xeber24.net

أفاد مصدر خاص من بلدة “كورين” جنوب إدلب لمراسل(خبر24) عن تفاصيل حادثة، تكشف عن الجهة الداعمة لعصابة الخطف في مدينة إدلب.

وقال المصدر وهو من أبناء البلدة، أن مجموعة مجهولة أقدمت على خطف طفل منذ أيام من البلدة، وبعد عملية الخطف قمنا بتتبع أثر سيارة مشكوك في أمرها كانت تتجول داخل البلدة صباح يوم الثلاثاء 8/يوليو، وعند محاولة إيقافها بالقرب من مفرق البلدة على كورنيش مدينة إدلب قامت بالهرب، وعلى إثر ذلك قمنا بمطاردتها وإطلاق النار عليها إلى أن وصلت المنطقة الصناعية في المدينة.

وأضاف المصدر ذاته “قام اثنان موجودان داخلها ومعهما أسلحتهما بالنزول من السيارة والهروب بين المدنيين ولم نستطع القبض عليهما، لكن كشفنا عن هويّتهما وهم اثنان مهاجران من الأوزبك”.

وأكمل المصدر وبعدها هرب الطفل ومعه رجل آخر من مدينة حارم كان مخطوف عند العصابة، وبعد أن وصل إلى أهله، دلنا على موقع سجن العصابة، وقمنا بالذهاب إليه ووجدنا عناصر مهاجرين من الأوزبك كانوا بالقرب من الموقع.

وأشار المصدر أن معظم من كان بالقرب من سجن، هم من جنسيات أجنبية، حيث قام الأهالي بالإقتراب من الموقع ليقوم العناصر بتهديد كل من يقترب بالقتل، بعد أن وجهوا السلاح بوجه المدنيين.

والجدير ذكره تشهد مدينة إدلب الخاضعة للتنظيمات الإرهابية والمجاميع المسلحة الموالية للنظام التركي، ومن أبرزها مسلحي التركستان والأوزبك، حوادث خطف وقتل بشكل كبير، حيث تستهدف المدنيين بشكل رئيسي، بهدف الحصول على الفدية المالية.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق