قضايا اجتماعية

أوروبا ملاذاً آمناً للمطلوبين ’’ جنائياً ’’ في بلدانهم ’’ وثائق ’’

سردار إبراهيم ـ xeber24.org

أوروبا ليست فقط مكانا يقصدها المضطهدين سياسيا أو بسبب العرق أو الجنس أو حرية التعبير ويقدمون لجوئهم، ففي كثير من الأحيان و الحالات اصبحت مأوى للمجرمين والنصابين و المدونيين الذين يترتب عليهم أموال الناس التي يتوجب تسديدها لكنهم يسلكون طريق الاختفاء والهروب إضافة إلى من ارتكبوا جرائم الشرف أو قتل العمد أو منصهرين اخلاقيا.

من احدى هذه الحالات هروب أحد السارقين لاموال بعض الفقراء من مدينة السليمانية والذي يسمى (بيستون مصطفى رسول خدر) من اهالي محافظة السليمانية ناحية ماوت وتقديم لجوئه مع عائلته في إحدى الدول الأوروبية حسب معلومات أهالي الضحايا.

فحسب الوثيقة الرسمية الصادرة من محكمة التحقيق لمحافظة السليمانية والأمر المرفق باعتقاله ومعلومات أهالي الضحايا أن الشخص المذكور كان يعمل كسائق بين مدينتي هولير والسليمانية ووفق طلبية إحدى محلات بيع الجمل للهواتف النقالة سامسونغ في مدينة خانقين و المندوب الدائم للشركة في السليمانية (علي أكو) المعتقل بسبب هذه الجريمة قام المتهم بيستون مصطفى باستلام كمية كبيرة من هواتف سامسونغ يقدر ثمنها بحوالي ٤٠٠ الف دولار وكان المفروض ايصالها إلى خانقين، لكن بالظاهر انه قام بتصريف هذه الحمولة واستلام ثمنها ولاذ بالفرار الى خارج الإقليم.

فأهالي الضحايا يناشدون كل ضمير حي لمن لديهم معرفة بهذا المتهم الاتصال بهم لتمكينهم تحقيق العدالة واسترجاع أموال الشركة و إطلاق سراح المعتقلين الابرياء.

والصورة المرفقة مع وثيقة امر إعتقال الشخص المذكور الصادرة من محكمة التحقيقات في السليمانية.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق