غير مصنف

الاردن …. اوبريت البراءة يا رسول الله يطلق بذكرى تسلم جلالة الملك سلطاته الدستورية

الاردن : 2019
عقد المنتج الاردني نضال الخزاعلة مؤتمرا صحفي في مقر نقابة المقاولين الاردنيين – دير غبار مساء يوم السبت الموافق 5-1-2019 وجاء عقد المؤتمر للإعلان عن موعد اطلاق اوبريت البراءة يا رسول الله وسط حضور كبير من رجال الدين الاسلامي والمسيحي وممثلي الشعب في مجلس النواب ونقيب الفنانين الاردنيين ونجوم الفن والدراما الاردنية المشاركين بالعمل وحشد كبير من ممثلي وسائل الاعلام المحلية والعربية.

واستهل المؤتمر الصحفي بالسلام الملكي وكلمة نقابة المقاولين القاها نقيب المقاولين المهندس أحمد اليعقوب والمنتج الاردني نضال الخزاعلة حيث ثمنت الكلمات جهود جلالة الملك عبدالله الثاني ومنذ توليه سلطاته الدستورية وحمل مشروع الهاشميين في الوئام بين الاديان والتعايش المشترك لتسهم جهود جلالته بان اصبح الاردن نموذجا في العالم والعالم العربي لتكون هذه اللوحة الوطنية فسيفساء عنوانها حب الوطن وشعب محب للسلام ومحافظ على وحدته الوطنية في وطن الامن والأمان التي ارسى قواعدها جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم.

كما ثمن ملقي الكلمات دور صاحب الجلالة في الوئام بين الاديان والرسالة الهاشمية التي ترسخت منذ قيام الدولة الاردنية بالعيش المشترك بين كافة الاديان على ارض المملكة الاردنية الهاشمية لتثمر جهود جلالته بالفوز بجائزة تمبلتون الدولية والتي قدمها للشعب الاردني.

كما تحدث سماحة الدكتور حمدي مراد وغبطة الاب رفعت بدر عن مركز التعايش الاسلامي المسيحي وأعربوا في كلماتهم على الدور الكبير لجلالته في العيش المشترك.
واعلن منتج الاوبريت السيد نضال الخزاعلة خلال المؤتمر ان جهود جلالته كانت محفزا لكل المشاركين بهذا العمل الكبير لتكون مناسبة تولي جلالته سلطاته الدستورية موعدا لإطلاق الاوبريت بمثابة إهداء إلى حضرة صاحب الجلالة أبا الحسين والذي حدد موعدا لإطلاقه في 7-2-2019 بمناسبة مرور 20 عاما على تولي جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق