منوعات

رغم الضغوطات الأمريكية والإسرائيلية إيران تعلن استضافتها الملتقى الدولي للسياسات الدفاعية والأمنية

سردار إبراهيم ـ xeber24.org ـ وكالات

تستمر إيران في تقوية امنها السياسي والعسكري , إضافة الى المضي قدماً في التصنيع الحربي , وهذا ما ترفضه كل من أمريكا وإسرائيل رغم الاتفاق النووي الذي وقعته أمريكا في عهد أوباما , وبمشاركة العديد من الدول الأوروبية.
وفي هذا السياق يبدا الملتقى الدولي لـ”السياسات الدفاعية والامنية المشتركة ونهج التعاون” اعماله يوم غد الاثنين في العاصمة الايرانية طهران بمشاركة شخصيات سياسية ودفاعية وامنية واصحاب الراي من اسيا واوروبا.
وتتناول الشخصيات المشاركة في الملتقى الذي يعقد في جامعة الدفاع الوطني بطهران وجهات نظرهم حول الامن الاقليمية والارهاب والتطرف والتاثيرات السلبية للتدخل الاجنبي في المنطقة.
وتتضمن اجندة الملتقى الدولي بحث الدبلوماسية الدفاعية في غرب اسيا بما فيها مكانة الردع في السياسة الدفاعية والامنية والسياسة الدفاعية والانموذج التسليحي والسياسة الدفاعية والامنية والامن الجمعي والدبلوماسية الدفاعية والزامات الدفاع الجماعي ومجالات وفرص التعاون على صعيد التقنيات والصناعة الدفاعية.
الى ذلك يتناول الملتقى نماذج ادارة الازمات في غرب اسيا بما فيها مقايسة نماذج ادارة الازمات الاقليمية ودور القوى الاقليمية والاجنبية في احتواء الازمات الامنية والسيادة الوطنية ووحدة التراب والتحديات الامنية ودور النماذج الدفاعية والامنية الشعبية في ادارة الازمات.
كما يبحث الملتقى مراقبة التسليح في غرب اسيا والمتطلبات الاقليمية والدولية ، ودور المؤسسات الدولية في الحد من التسلح ، والركود الاقتصادي في الغرب ، وتكثيف سباق التسلح في غرب آسيا ، والمبادرات الجديدة للحد من التسليح الاقليمي.
وتشهد العلاقات الإيرانية وأمريكا واسرائيل صراعات وتوترات جراء الوجود الإيراني في سوريا وهذا ما تراه اسرائيل خطراً وتهديداً على أمنها.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق