الأخبار

الطائرات الروسية تكثف من قصفها على مواقع مسلحي “الجبهة الوطنية للتحرير” غرب حلب

حميد الناصر- xeber24.net

دخلت المقاتلات الروسية مساء أمس الجمعة على خط الاشتباك بين مسلحي الفصائل المتطرفة والمجاميع المسلحة المؤتمرة من النظام التركي، وقوات النظام السوري.

وقال مصدر خاص من إدلب لمراسل (خبر24) اليوم السبت 5/يناير أن الطائرات الحربية الروسية شنت عشرات الغارات على مواقع مسلحي الفصائل المتطرفة المنضوية ضمن صفوف “الجبهة الوطنية للتحرير” الموالية للنظام التركي في ريف حلب الغربي، حيث طال القصف محيط مدينة دارة عزة وبلدتي أورم الكبرى وبلدة خان العسل التي تعرضت لقصف بالصواريخ الفراغية وطال القصف عددا من القرى في ريف حلب الغربي التي يسيطر عليها مسلحي “النصرة”.

وأضاف المصدر ذاته أن قصف المقاتلات الروسية لمناطق سيطرة الفصائل المتطرفة، جاء بعد مقتل أكثر من 10 عناصر وإصابة أكثر من 20 آخرين في صفوف قوات النظام السوري المتمركزة، في جبهتي البحوث العلمية والراشدين غرب مدينة حلب.

كما تشهد جبهة الملاح اشتباكات عنيفة بين الجانبين، وتعرضت، مواقع قوات النظام في الاكاديمية العسكرية لقصف بقذائف المدفعية الثقيلة مما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى.

والجدير ذكره تشهد أجواء محافظة إدلب الخاضعة لسيطرة المتطرفين منذ أيام، تحليقًا مكثفًا للطيران الحربي الروسي وطيران الاستطلاع، تزامناً مع التصعيد العنيف الذي تقوم به المقاتلات وقوات النظام السوري على جبهات ريفي إدلب وحماة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق