منوعات

تعرف على فوائد الشمندر أو”البنجر”

متابعة هيوى محمد – Xeber24.net

هذا النوع من الخضار يصلح كل شيء خاطئ في جسمك من أكثر الخضار الصحية في كل العالم لأنه يزودك بخصائص علاجية قوية ويريحك من أمراض ومشاكل صحيةعديدة…لونه الأحمر ينتج عن الأستنويايين وهي مركبات مضادة للسرطان.
لقد درس العلماء الشمندر أو البنجر ؛؛ بسبب خصائصه المضادة للسرطان.
كسرطان الثدي والبنكرياس والبروستات والأهم إن الشمندر يحتوي على مواد مضادة للألتهاب تسمى بيتاين.
تتدعم صحة القلب .
الشمندر معروف بأحتوائه على الفولايت الذي يمنع من حدوث تشوهات عند الأجنة هذا النوع من الخضار ينظم معدل الكولسترول ويحسن من تتدفق الدم ويدعم وظيفة الكبد كما أنه يساعد عمليات إزالة سموم الدم والكبد وبفضل أحتوائه ع النيترات الطبيعية يعتبر الشمندر ممتازاً من أجل تخفيض ضغط الدم ووفقاً لدراسةً تبين إن شرب كوب من عصير الشمندر يومياً يخفض ضغط حوالي 4_5 درجات ومن وظائف الشمندر أنه يزيد من قدرة التحمل أثناء العمل وهذا ما يجعله غذاءً ممتازاً للرياضيين يمكنك تناوله نيأً أو مطبوخاً أو عصيراً أو مسلوقاً على البخار.
سر العصير الذي اكتشفه رجل نمساوي يقضي على الخلايا السرطانية حيث أنه شفى خمسة وأربعين ألف شخص من السرطان ومن أمراض أخرى مستعصية قضى هذا الرجل الأسترالي واسمه ” رودول فيروكس “.
أفضل جزء من حياته يبحث عن علاج للسرطان.
وأخيراً وجده
العصر الذي أكتشفه هذا الرجل سيقوى مناعتك وينظف دمك من الشوائب ويزودك بما يحفز طاقتك والأهم أنه يقتل الخلايا السرطانية بسهولة.
ينصح هذا الرجل النمساوي بأعتماد نظام غذائي خاص مدته 42يوماً وينصح بشرب الشاي فقط وعصير الخضار الذي أخترعه خلال هذه الفترة وخلال هذهِ الفترة ستجوع الخلايا السرطانية وتموت .
لإعداد هذهِ الوصفة تحتاج إلى …
الشمند بنسبة 55% من العصير
الجزر بنسبة20%
الكرافس بنسبة20%
البطاطا بنسبة 3%
الفجل بنسبة2%
أمزج فقط المكونات في الخلاط الكهربائي وأخلطها جيداً ثم اشربه بحسب حاجة جسمك إليه لمدة 42يوم وبحسب الدراسات ” الشمندر ” فعال جداً ضدد السرطان لاسيما سرطان الدم والشمندر أيضاً يحتوي على البيتاين وهو حمض أميني يمتلك خصائص مضادةللسرطان ومضادة للألتهابات ومنظفة للجسم من السموم إنما يحتويه الشمندر من الأسدفوليك يجعله طعاماً ممتازاً للحامل وهو إلى ذلك يحفز الكبد والمرارة ويحمي من الإمساك .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق