الأخبار الهامة والعاجلة

بالفيديو : قناة ’’ ARK ’’ التابعة للبرزاني تصور فيديوهات عسكرية من’’ روج آفا ’’ لصالح المخابرات التركية

سردار إبراهيم ـ xeber24.net

نشرت قناة ’’ ARK ’’ التي تبث برامجها من مدينة هولير على نفقة حزب الديمقراطي الكردستاني العراق التي يتزعمها مسعود البرزاني فيديو لمناطق من روج آفا ظهرت فيها حفر مقاتلين من قوات سوريا الديمقراطية خنادق لهم للدفاع عن أنفسهم أثناء الحرب وخاصة أن تركيا تهدد عن نيتها شن هجوم بري وجوي ضد شرق الفرات ويتضح من الفيديو أنه تم تسجيلها وتصويرها بشكل سري على طريقة المخابرات والعملاء وليس كصحفيين.

قناة ARK تصور فيديو استخباراتي لصالح المخابرات التركيةطبعا لم يريد التأكد هذا رابط حرييت ويوجد فيديوو أيضا http://www.hurriyet.com.tr/galeri-pkk-ypgli-teroristler-hendek-kazarken-goruntulendi-41053237

Posted by Zinar Ali Hussein on Saturday, December 15, 2018

الفيديو يدعي أن مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية يقومون بحفر الخنادق وقد يكون هذا صحيحاً ولكن بما أن القناة تدعي الكردية فعليها قبل كل شيئ عدم نشر أسرار حربية وخصوصاً أنها تتعلق بحياة المدنيين.

الفيديو يدعي أن قوات سوريا الديمقراطية ووحدات حماية الشعب يقومون بزرع عبوات ناسفة في أزمة الأحياء والشوارع وهذا عاري عن الصحة طبعاً.

الملفت للنظر أن جريدة حرييت قامت اليوم بنشر نفس مقاطع القناة ودون أي لوغو للقناة عليها وهذا دليل أن القناة صورت الفيديو وأرسلت نسخة الى المخابرات التركية التي هي أيضا بدورها أرسلتها الى وسائل أعلامها وتم نشرها بعد نشر القناة للفيديو منذ أكثر من أسبوع.

http://www.hurriyet.com.tr/galeri-pkk-ypgli-teroristler-hendek-kazarken-goruntulendi-41053237

وتبث القناة برامجها المليئة بالكراهية ضد روج آفا والادارة الذاتية وحزب العمال الكردستاني خطابها لا تختلف أبداً مع خطاب الاعلام التركي المعادي لقضية الشعب الكردي في شمال وغرب كردستان.

http://www.hurriyet.com.tr/gundem/pkk-ypgli-teroristler-hendek-kazarken-goruntulendi-41053235

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق