الأخبار الهامة والعاجلة

هام : الادارة الأمريكية لم توقف محاولاتها مع تركيا ’’ أي هجوم على قوات سوريا الديمقراطية هو هجوم على أمريكا والتحالف ’’

سردار إبراهيم ـ خاص ـ xeber24.net

دأبت الإدارة الأمريكية كل ما بوسعها ولأول مرة وعلى جميع المستويات من الإتصال مع الجانب التركي لمنع حصول أي هجوم تركي على شرق الفرات.

وقال مصدر موثق أن أمريكا وعلى رأسها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أجروا إتصالاتهم مع الجانب التركي لمنع حصول الهجوم كما أجرى ضباط ومسؤولين أمريكيين إتصالاتهم بشكل مستمر لمنع الهجوم التركي حتى أن بعص الاتصالات كانت فيها لهجة تهديد.

في السياق ذاته سربت وسائل الاعلام التركية بأنه عدى عن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قام العديد من المسؤولين والعسكريين الأمريكيين من الرتب العليا بالاتصال بالقيادة التركية لمنع شن تركيا أي هجوم على شرق الفرات.

وقال المصدر الذي رفض ذكر أسمه أن أمريكا هددت وبشكل مباشر فصائل الحر بالحرب والقصف في حال تورطهم في هذا الهجوم مشيراً أن الرسائل الأمريكية كانت تهديدية بضربهم وقصفهم.

وأضاف أن أمريكا أخبرت قيادات فصائل الحر بأن الإنخراط في هذا الهجوم هي بمثابة الهجوم على أمريكا وقواعدها في الشمال السوري وسيتم التعامل معها كأعداء وهدف مباشر لطائراتهم وقواتهم في المنطقة.

وقال المصدر أن الرسالة الأمريكية تضمنت أيضا عبارة: “ حينما ترقص الفيلة عليك أن تبقى بعيدًا عن الساحة ”.

وأكد المصدر أن الرسائل الأمريكية كانت واضحة بالدفاع عن قوات سوريا الديمقراطية حيث تضمنت ’’في أي تورط من الجيش السوري الحر أو غيرها من الفصائل في هذا الهجوم فأننا في الولايات المتحدة نعتبرها هجوم على الولايات المتحدة وقوات التحالف ، الأمر الذي سيؤدي إلى صراع مباشر مع قوات التحالف والولايات المتحدة. لذلك ، لا يمكن مهاجمة قوات سوريا الديمقراطية ’’.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق