منوعات

القفطان” سفير الأناقة المغربية بحدث ” MorCaftan ” في دبي”

نظمت الفنانة التشكيلية ومصممة الأزياء المغربية لمياء منهل، عرض أزياء “أوت كوتور” للقفطان المغربي ”مرقفطانMorCaftan ” في دورته الأولى بفندق فور سيزن دبي بالٱمارات العربية المتحدة. بحضور كريم ومؤثر لشيوخ آل مكتوم وسعادة القنصل العام ومجموعة من الدبلوماسيين وزوجات سفراء العالم العربي، وأسماء فنية مغربية وعربية لامعة على الصعيد العربي ونجوم الإعلام وشخصيات اجتماعية.

وحضر العرض أسماء رنانة مثل ديفا الفن سميرة سعيد والفنانة المصرية ريم البارودي كضيوف الشرف والفنان المغربي صاحب الأغاني الشبابية الناجحة أحمد شوقي والفنانة بيونسي العرب خولة مجاهد جيلان وكذلك نجمة أرب أيدل الفنانة يسرا ساعوف والفنانة هند المغربية والفنانة نادية المنصوري التي قدمت أغنية جديدة ‘’نوميريك’’ حصريا على ”مرقفطان”، كما وقدم الفنان الإماراتي فاضل المزروعي أجمل أغانيه.

ومن بين الأسماء الوازنة الفنانة القديرة حياة الإدريسي والفنان الإماراتي عبد الله بلخير والفنانة الصاحبة الحنجرة الذهبية الأردنية زين عوض.

وضم العرض مجموعة كبيرة من مصممي الأزياء المتألقين أوت كوتور مثل المصمم العالمي البير واكنين الذي قدم لوحة فنية مصممة للمغرب والمصممة فاطمة الزهراء بوجيكي، المصممة المغربية البحرينية نسيم الأندلس، المصممة إحسان غيلان، المصممة هدى بنمليح، المصممة ليلي بنحسين، المصممة الشابة فدوى رضوان المقيمة بالإمارات وكذلك المصممة كوثر اليسري.

و لأول مرة بالخليج وبشكل حصري تم تقديم منتوج التجميل (قفطان باليت ) وموروكو بليط لصبونجاك. كذلك أميرة لندن منتوج تجميلي طبيعية ، والمنتوج الأصيل ايزل المتواجد بدبي مول، مجوهرات زيون التي زينت كل العارضات ومجوهرات وزنة المميزة..

الحفل كان بإدارة ليلتي وضيافة مراسم، كما قدم مطعم تافيلالت بدبي أشهى المأكولات المغربية، أما الميكاب مع خبيرات التجميل نعيمة بناني ونهيلة باربي.

وكانت التغطية الإعلامية من جميع دول الشرق الأوسط والمغرب وأوروبا واختتم الحفل بتكريم جميع المشاركين وكذلك حفل عشاء على شرف كل الضيوف الذين حضروا من جميع الدول العربية لإحياء هذه التظاهرة المغربية الأولى من نوعها في الإمارات العربية المتحدة التي تعرف بالقفطان المغربي وبالتصاميم العالمية لهذا الزي الذي أصبح ينافس كبريات دور الأزياء في العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق