الأخبار

قوات سوريا الديمقراطية تتقدم في آخر مسمار في نعش داعش شرقي الفرات

إبراهيم حسن ـ xeber24.net

تتواصل قوات سوريا الديمقراطية في اطار المرحلة الاخيرة من حملة عاصفة الجزيرة “معركة دحر الارهاب” التقدم على تنظيم داعش الارهابي في اخر مسمار في نعشه (هجين) شرقي دير الزور بعد ان قضت قوات سوريا الديمقراطية على التنظيم بشكل شبه كامل في شمال وشرق سوريا بإسناد من الطيران الجوي من قبل التحالف الدولي التي تقوده واشنطن وهي الحليفة الرئيسية لقوات قسد في القضاء على التنظيمات الارهابية في المناطق السورية.
والتقدم الذي يحصل من قوات سورية الديمقراطية (قسد) هو انجاز في هذه الظروف الصعبة بالتزامن مع قصف لطائرات التحالف الدولي على مراكز ونقاط العناصر الارهابية في المنطقة.

فقد تم التقدم من قبل القسد بعد هجوم شنته ليلة أمس وسط قصف جوي مكثف في بلدة الباغوز التحتاني شرقي ديرالزور وسيطرت على عدة مباني من جهة البادية ومن جهة الحدود العراقية – السورية حيث كانت مقرا لداعش.

وأعلنت قوات سوريا الديمقراطية عن السيطرة الكاملة على مشفى هجين داخل اخر جيوب داعش في شرقي نهر الفرات المحاذاة للحدود العراقية. وهذا التقدم لقوات سوريا الديمقراطية بإسناد من طيران التحالف الدولي والدعم الذي تقدمه واشنطن من معدات اسلحة وذخائر للقضاء على اكبر تنظيم ارهابي في العالم تعد انتصاراً آخر لهذه القوات.

واصدرت قوات سوريا الديمقراطية في وقت سابق عبر موقعها الرسمي بيان جاء فيه «تمكّن مقاتلونا من تحرير كامل مستشفى هجين بعد اشتباكات عنيفة مع إرهابيي داعش». وأضافت القوات المؤلفة من مقاتلين أكراد وعرب أن فرقها الهندسية شرعت بإزالة الألغام والمتفجرات التي وضعها داعش داخل المستشفى وفي محيطه.

والجدير ذكره بان مواصلة دحر الارهاب هو واجب قوات سورية الديمقراطية (قسد) منذ بداية الحملة الاخيرة “معركة دحر الارهاب” في11 ايلول 2018 للقضاء على التنظيم الارهابي في اخر معاقله.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق