البيانات

مجلس المعارضة المصرية من جنيف يدعم الاعتراف بالجمهورية العربية الصحراوي

بيان اعلامى : جنيف

نقل المكتب الإعلامي لرئيس المجلس السياسي للمعارضة المصرية برئاسة زيدن القنائى تصريحات عن عادل السامولي رئيس المجلس السياسى للمعارضة المصرية المقيم بجنيف بشان قضية الصحراء وقال فيها : نتابع مفاوضات المغرب والجمهورية العربية الصحراوية بجنيف حول نزاع الصحراء الغربية و نحن برئاسة المجلس السياسي للمعارضة المصرية نجهز لاتخاذ قرارات سياسية هامة لدعم الشعب الصحراوي سيعلن عنها لا حقا في صيغة بيان رسمي يعمم على وسائل الإعلام المختلفة.

واكد السامولى ان الموقف الرسمي للمجلس السياسي للمعارضة المصرية يختلف كثيرا عن السابق حيث قررت قيادات وكوادر ومستشاري المجلس بعد دراسات معمقة و جلسات تشاورية بأن يتم اتخاذ قرارات أعدتها اللجنة السياسية بشأن دعم حق الشعب الصحراوي في مرحلة أولى ثم الاعتراف رسميا بالجمهورية العربية الصحراوية في مرحلة ثانية.

يعد لقاء جنيف اعترافا رسميا من المملكة المغربية بالجمهورية العربية الصحراوية خلافا للرواية الرسمية للمؤسسات السياسية المغربية ووسائل إعلام المملكة التي لازالت تمارس التضليل.

ادل السامولي رئيس المجلس السياسي للمعارضة المصرية سيصدر خلال الفترة المقبلة بيانا رسميا لدعم حق الشعب الصحراوي لتقرير مصيره ثم بيانا سياسيا للاعتراف بالجمهورية العربية الصحراوية.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق