منوعات

بالصور : تواصل فعاليات CBHExpo بحضور 80 عارض من 26 دولة

يتواصل بالفضاء الدولي للمعارض بالدار البيضاء معرض CBHExpo في دورته الرابعة المنظم والذي استمر طيلة ثلاث كان خلالها منصة لتبادل الخبرات العابرة للقارات بين الخبراء.

المعرض بحكم نجاحه وتفوقه على المستوى الوطني والدولي، أصبح له موعد سنوي من أجل تبادل الأفكار والخبرات ما بين الخبراء والمستهلكين من الزوار، و أيضا من أجل الاستفادة من الورشات والعروض المباشرة من عين المكان و فضاءات التواصل لاكتساب الخبرة.

ويستضيف معرض الدولي لمستحضرات التجميل والجمال وعالم المنزل والنظافة، في نسخته لهذه السنة 80 عارضا من 26 دولة من القارات الخمس، الذين يمثلون مختلف القطاعات من مستحضرات التجميل، مستحضرات العناية ومستحضرات الجمال وأيضا التجهيز مثل، ألوان مستحضرات التجميل والإكسسوارات، العطور، مزيلات العرق، المحاليل العطرية المركزة، المنتجات الخاصة بالشعر، منتجات النظافة الشخصية، منتجات العناية الشخصية، مستحضرات النظافة، لوازم الحمام ومستحضرات وأجهزة النظافة التي تناسب كل شخص على حدة.

CBHExpo هو ثمرة تعاون مابين Elan Expo و Atilim Fairs ، استقبل العام الماضي أزيد من 10 الآلاف زائر جاءوا من 8 دول، مما مكنه من أن يصبح الآن من بين المعارض الأكثر احترافية و الأنجح في المغرب، بفضل أرضية اللقاء B2B ومن أجل تفاعل أقصى ما بين العارضين والزوار والمحترفين المحليين، وإبرام شراكات تجارية مهمة.

نظم المعرض أيضا رواق خاص بعالم التغذية وفن الضيافة والتكنولوجيا في دورته الثالثة بالفضاء نفسه MAROC FOOD EXPO 2018 ، و على مدى ثلاثة أيام. حيث سيجمع 105 شركة رائدة دولية و106 ماركة عالمية من 10 دول.

العارضون سيوزعون على ثلاث قطاعات : المعدات والإجراءات، معدات تحضير الأطعمة، أنظمة التعليب والإنتاج.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق