شؤون ثقافية

لماذا لا تحبني

لماذا لا تحبني
 
رشا عمران
 
مع أنني أتقن الطهي كربة بيت محترفة
وارقص الفالس أحيانا وإن بخطوات خاطئة
واعرف كيف أرتب سرير نومي كما لو انك ستأتي للتو
لماذا لا تحبني ؟!
أنا أضع الورود في بيتي ليصبح حديقة
ويوم قدومك الون كل ملابسي بالأزرق
يقولون لي أن الأزرق يجعلني اكثر غواية
لماذا لا تحبني ؟!
أنا اكتب شعرا جميلا
وحين نتناقش في السياسة توافقني أخيرا على رأيي
تقول لي دائما ان لي دماغا مثيرا كجلد أعطته الشمس لونها الحار
تعجبك رائحة عطري: كزهرة غاردينيا في صحراء، هكذا تهمس لي وانت تقبل عنقي
لماذا لا تحبني ؟!
أدللك كما لو كنت شقيقي الصغير
إبني المشاغب الذي أقبل عينيه وأنا غاضبة منه
قطي الذي أعانقه كي يهدأ كلما غرز مخالبه في جلدي
لماذا لا تحبني أذا؟!
مع أنني كل يوم أشتري وردة بيضاء
والبس ثوبا أنيقا مفتوح الصدر
وأضع حول عنقي سلسالا عل شكل بومة، فالبوم يمنح السعادة كما يقول الأوروبيون
ثم اذهب إلى بيتك اترك الوردة البيضاء أمام الباب
وأعود إلى بيتي أخلع الثوب والسلسال
وأجلس على كنبتي، أحاول أن أجد السبب الذي يمنع رجلا ميتا من أن يحب امرأة اعتادت أن تحب رجالا ميتين لا يحبونها.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق