الرياضة

سولاري: مودريتش نال الكرة الذهبية “عن جدارة”

سولاري: مودريتش نال الكرة الذهبية “عن جدارة”

اعتبر سانتياغو سولاري المدير الفني لريال مدريد الإسباني، أن فوز الكرواتي لوكا مودريتش بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب كرة قدم في العالم، أمر مستحق، بعد تقديمه “سنة رائعة” مع ناديه ومنتخب بلاده.

وقال المدرب الأرجنتيني: “هذا عام مودريتش. يجب أن يكون التركيز عليه. لقد قدم سنة رائعة وأعطى كل شيء لريال مدريد ومنتخبه الوطني”.

وتابع: “جاء ذلك خلال فترة النضوج في مسيرته. بالنسبة لي هي أكثر جمالا في هذا العمر لأنه سيقدر موسمه وكامل مسيرته. نحن كلنا سعداء بجائزته”.

ووضع لوكا مودريتش حدا لهيمنة دامت 10 سنوات للنجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، ليصبح أول كرواتي ينال الجائزة الذهبية التي تقدمها مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية.

وتسلم مودريتش الجائزة في حفل أقيم الاثنين في باريس، متقدما على رونالدو والفرنسي أنطوان غريزمان لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني.

وتوج لاعب الوسط البالغ 33 عاما بلقب ثالث تواليا مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا في مايو الماضي، وكان العلامة الفارقة في مشوار كرواتيا نحو نهائي مونديال روسيا 2018، واختير أفضل لاعب في النهائيات.

المصدر:سكاي نيوز العربية

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق