منوعات

حاكم أم القيوين يكرم علي الخوار والمشاركين في “أوبريت القايد المفنود”

حاكم أم القيوين يكرم علي الخوار والمشاركين في “أوبريت القايد المفنود”

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى للإتحاد حاكم أم القيوين، وضمن احتفالات إمارة أم القيوين بعام زايد واليوم الوطني 47 لدولة الإمارات العربية المتحدة. أقامت اللجنة الوطنية العليا للإحتفالات باليوم الوطني حفلاً فنياً كبيراً في قاعة البيت متوحد بأم القيوين وحضر الحفل جمع غفير من القيادات السياسية والمواطنين والمقيمين، حيث تم عرض الأوبريت الغنائي “القايد المفنود” واأنية “دام عزك يا بو راشد”.
وقد كتب كلمات الأوبريت وأغنية “دام عزك يا بوراشد” شاعر الوطن الإماراتي علي الخوار، ولحنهما الفنان عادل عبدالله، والعملان من توزيع مهند خضر، ومكساج المهندس حسين بركات، بينما اشترك في غناء الأوبريت نخبة من فناني الإمارات المتألقين هم: سفير الألحان فايز السعيد، والفنانة أريام، والفنان هزاع، والفنان فيصل الجاسم، وقامت بأداء الإلقاء الشعري في الأوبريت الطفلة الشاعرة مزنة العامري، أما الإخراج المسرحي فكان للفنان محمد الكشف وتحت إشراف علياء محمد الغفلي رئيس اللجنة العليا لاحتفالات اليوم الوطني بإمارة أم القيوين وسعادة عائشة راشد ليتيم عضو المجلس الوطني الإتحادي.
أما على مستوى الأداء، فشارك في اللوحات الإستعراضية للأوبريت فرقة دبا الحربية، وطلبة مدارس منطقة أم القيوين التعليمية، فيما تولت شركة الخوار للإنتاج الفني عمليات التسجيل والإعداد للأوبريت والأغنية بإشراف الشاعر علي الخوار.
وفي نهاية الحفل كرم صاحب السمو حاكم أم القيوين المشاركين في الأوبريت من الشعراء والفنانين والملحنين الإماراتيين الذين أبدعوا في صياغة وعرض الأوبريت.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق