شؤون ثقافية

المغربية ”غيثة الحمامصي” ترتدي فستانا مرصعا بالذهب والأحجار الكريمة في المهرجان الدولي للسينما

المغربية ”غيثة الحمامصي” ترتدي فستانا مرصعا بالذهب والأحجار الكريمة في المهرجان الدولي للسينما

خطفت الفنانة وعارضة الأزياء ومقدمة البرامج المغربية ”غيثة الحمامصي” الأضواء في المهرجان الدولي للفيلم بمراكش من خلال إطلالة ذهبية اعتبرت الأبرز بالمهرجان، حيث اختارت لقاء جمهورها بلوك مختلف وعصري راقي انتقته من أكبر دور الأزياء والإكسسوارات بالعالم.

”غيثة الحمامصي” أطلت على جمهورها بفستان متناسق صمم خصيصا لها، تميز بوجود فتحة بأحد جوانبه ليبرز تناسق جسمها ويظهر أنوثتها، كما زين ”بالدونطيل” الفاخر وخيوط الذهب إضافة إلى الأحجار الكريمة من نوع “الطاهتي” التي زادت تنورة الفستان إبهارا ورقيا ، خاصة وأن الفستان تميز بطوله الذي أضفى فخامة أكثر على إطلالة الفنانة الشابة المعروفة باختياراتها المميزة، وقد تم الاشتغال على هذا الفستان يدويا من دار الأزياء الفرنسية”ماي كوتور” التي تعتمد في تصاميمها على الاحترافية والتقنية العالية، مما مكنها من أن تصبح من بين أهم دور الأزياء العالمية والراعي لمسابقة ملكة جمال فرنسا لسنة 2008.


وضعت غيثة على كتفيها شالا زين بالأحجار الكريمة زاد من جاذبيتها وجعلها أكثر تناسقا، حيث قدرت إطلالتها المبهرة بحوالي 13 ألف دولار.

اختارت الفنانة غيتة الحمامصي، ارتداء تاج من الذهب بلغ سعره 2500 دولار، عيار 18 قراط صنع خصيصا لها من طرف واحدة من أهم دور تصميم الإكسسوارات بالعالم وهي دار “روبي” حيث زين بأحجار ”الطاهتي” الفاخرة التي تم توزيعها على التاج بشكل متناسق و مميز بألوان مختلفة، معتمدين في تصميمه على ”أسلوب الباروك” الفاخر و الغني بالتفاصيل.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق