البيانات

الــKCK : أهلنا في آمد والجزير أثبتوا للجميع بأنه لا أحد يستطيع النيل من الإرادة الحرة والديمقراطية لشعبنا

الــKCK : أهلنا في آمد والجزير أثبتوا للجميع بأنه لا أحد يستطيع النيل من الإرادة الحرة والديمقراطية لشعبنا
موقع : xeber24.net
أصدرت منظومة المجتمع الكُردستاني بياناً إلى الرأي العام أشارت فيه بأنه خلال نوروز هذا العام “2017” أثبت أهلنا للصديق والعدو بأنه لا أحد يستطيع النيل من الإرادة الحرة والديمقراطية لشعبنا و أفشل الهجمات التي تشنها السلطة الفاشية لـ AKP وMHP التي بدأتها منذ عامين، وبمناسبة نوروز 2017 نحيي كافة الوطنيين والمفعمين بروح الإنسانية والديمقراطية وشعبنا، كما نتقدم بتعازينا لعائلة الشاب كمال كوركوت الذي قتل عندما كان يتوجه إلى احتفالية نوروز”.
كما جاء في نص بيان منظومة المجتمع الكردستاني:
“في شخص أهلنا في آمد وجزير أثبت شعبنا للصديق والعدو بأنه لا أحد يستطيع النيل من الإرادة الحرة والديمقراطية لشعبنا، واتضح بأن شعب نوروز لا يقهر، وتبين من خلال نوروز 2017 بأن الحرية وشيكة.
ففي نوروز 2017 تم إحباط كافة مخططاتهم السلطوية، وإن نهاية سلطوية العدالة والتنمية والقومية التي تقف كحجر عثرة أمام الحياة الحرة والديمقراطية للشعب الكردي والتركي باتت وشيكة.
ونحن نقدر وننحني أمام الإرادة الحرة لشعبنا، الذي تبنى قميه، وقال “عاش القائد أبو، حزب العمال الكردستاني هو الشعب، والشعب هنا”، ونجدد عهدنا لشعبنا بأننا سنستمر في النضال من أجل الحرية والديمقراطية، وأن نحقق النصر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق