شؤون ثقافية

الفنان محمد سيف يتصدى لإعادة احياء الموروث الشعبي الاماراتي والبداية بأغنية ” طاف الزمان “

الفنان محمد سيف يتصدى لإعادة احياء الموروث الشعبي الاماراتي والبداية بأغنية ” طاف الزمان ”

الشيباني يعود من جديد بصوت الفنان محمد سيف بأغنية ” طاف الزمان ”

الفنان محمد سيف يعود لنا من الماضي الجميل بأغنية ” طاف الزمان ”

تصدى الفنان الاماراتي محمد سيف بإعادة احياء الاغنية الشعبية الاماراتية بأسلوب حديث ومحافظا على الفترة التي اطلقت فيها من حيث روح العمل الغنائي وإدخال بعض التحديثات من خلال الجملة اللحنية التي اكسبها جمالية تضاف لجماليتها وعمق رسالتها بالعودة للماضي ذاك الشعور الجميل المحمل بالحنين كنهر يتدفق بتلك المشاعر الجميلة لذاك الزمان وشخوصه ، لتكون البداية من خلال احد الاغنيات الخالدة في الموروث الشعبي الاماراتي بعنوان ” طاف الزمان ” والتي قدمها الفنان الاماراتي الراحل أحمد الشيباني .

طاف الزمان : من كلمات الشاعر عيد بن خليل المريخي والإلحان للفنان الراحل أحمد الشيباني ومن توزيع الفنان العراقي حسام كامل ومن غناء الفنان محمد سيف .

ولعل أهم ما يثير الانتباه بشأن احياء موروث الاغنية الشعبية الاماراتية ، هذا المخزون الكبير حيث لا زالت تلك الاعمال الخالدة تحمل جودة الكلمات وأصالتها والذوق الموسيقي المنصهر بجماليات الكلمة واللحن والقدرة على التجدد في قوالب صوتية ولحنية تحملنا من الحاضر الذي نعيش الى زمن العاشقين للطبيعة وأصالة المكان وطيب نفوس ساكنيها .

ومع اطلاق العمل المتجدد للفنان محمد سيف ” طاف الزمان ” يلقى هذا العمل اعجاب كافة المحبين للموروث الشعبي على المستوى المحلي الاماراتي والخليجي والعربي ليأخذ العمل مكانه المناسب في الاذاعات الاماراتية والخليجية والعربية وعلى القناة الرسمية لشركة الخوار للإنتاج الفني وكافة مواقع التواصل الاجتماعي .

يذكر ان اغنية حلو حلو للفنان محمد سيف حازت على المركز الاول في سباق الاغنيات الخليجيه والعربية في ثلاثة مسابقات على مستوى الاذاعات والقنوات العربية وهي من اكثر الاعمال الغنائية من حيث عدد التصاميم على اليوتيوب اذ بلغ عدد التصميم اكثر من 150 الف تصميم ،وهي التجربة المميزة للفنان محمد سيف بالغناء باللهجة العراقية لتتصدر الاغنيات العراقية وتحصد مشاهدات بالملايين على القناة العالمية اليوتيوب كما قدم اغنية باللهجة المغربية وتم تصويرها بأسلوب الفيديو كليب بالإضافة الى الاعمال الغنائية الوطنية ، حيشنا الباسل ، وطن ، وإماراتي وافتخر وهذه الاعمال من كلمات الشاعر الاماراتي علي الخوار ومن انتاج شركة الخوار للإنتاج الفني وتم تصويرهما بأسلوب الفيديو كليب .

للاستماع للعمل الغنائي ” طاف الزمان ” للفنان محمد سيف من خلال الرابط المرفق

دبي : 26 نوفمبر 2018

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق