الأخبار

الفصائل المتطرفة تواصل استهداف نقاط النظام السوري…ومتزعم بـ”الجبهة الوطنية” يتوعد النظام بالمزيد

الفصائل المتطرفة تواصل استهداف نقاط النظام السوري…ومتزعم بـ”الجبهة الوطنية” يتوعد النظام بالمزيد

حميد الناصر- xeber24.net

قصفت الفصائل المتطرفة الموالية للنظام التركي، مساء اليوم السبت 24/نوفمبر، مواقع قوات النظام السوري في عدة مناطق في شمال سوريا؛ ردًّا على قيام الأخير بإستهداف نقاط تمركز المتطرفين في إدلب. 

وأفاد مصدر خاص من إدلب لمراسل (خبر24) أن الفصائل المسلحة قصفت بصواريخ الغراد مواقع وتجمعات “قوات النظام” في قرية أبو دالي بريف إدلب الجنوبي الشرقي، وحققت إصابات مباشرة.

وفي حلب قصف المسلحين بقذائف المدفعية مواقع القوات الإيرانية في بلدة الحاضر بالريف الجنوبي، مما أدى لاشتعال حريق في إحدى النقاط، كما استهدفوا بصواريخ الغراد تجمعات ومواقع “قوات النظام” في مبنى الأكاديمية العسكرية، وجمعية الزهراء في الريف الغربي لحلب.

وأضاف المصدر أن متزعم حركة “نور الدين الزنكي” التابعة “لجبهة الوطنية للتحرير” المدعوا “عبدالسلام عبدالرزاق”، أكد على مواصلة استهداف، نقاط تمركز النظام السوري والقوات المساندة له خلال الأيام القادمة.

وأشار المصدر ذاته ، بأن قوات “النظام السوري” جددت إستهدافها صباح اليوم بالصواريخ مستهدفةً مقرات ونقاط تمركز الفصائل المسلحة والمجاميع المتشددة في بلدة جرجناز شرقي إدلب.

والجدير ذكره يأتي هذا التصعيد والتهديد من قبل الفصائل المسلحة والمجاميع المتشددة، قبل أيام من انعقاد محادثات “أستانا 11” للتسوية السياسية في سوريا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق