منوعات

شاب أمريكي يعيش من رفعه تعويضات القضايا على الناس وآخرها رفع قضية على موسوعة غنيس

شاب أمريكي يعيش من رفعه تعويضات القضايا على الناس وآخرها رفع قضية على موسوعة غنيس

بدأها في سن السادسه عشر من عمره مستعينا بمندوب الطفوله بإعتباره قاصراً حيث رفع علي والدته قضيه إهمال بعد أن أخبرته أن إنشغالها بالأعمال المنزليه كان سبب الحروق التي في يده التي أصيب بها في سن الثالثة.

ورفع قضية على اغلب جيرانه و مدرسيه و اقربائه و خطيبته و حتى على بعض رؤساء الدول اللاتينية والمشاهير وعلى القضاة و رجال الشرطة ,و على جميع اصدقائه بسبب مزاحهم الثقيل او شتمهم له او التأخير في مواعيدهم.

كما رفع قضيه بشركه روك ستار المنتجه للعبه GTA لأنها حسب قوله سببت له صدمه في سن المراهقه.

وعندما دخل موسوعه جينيس للأرقام القياسيه كأكثر شخص يرفع قضايا في العالم حيث بلغت أكثر من 2600 قضية ,رفع جوناثان قضيه بالمسؤلين عن موسوعه جينيس لأنهم لم يستشيروه في وضع بياناته الشخصيه ورغم عدم فوزه في أغلب القضايا إلا إنه حقق ما يقارب 850 ألف دولار كتعويضات ماليه في القضايا التي فاز بها ولم تنجح محاولات البعض في إدخاله المصحة النفسية لأنه اجتاز بنجاح كل الاختبارات النفسية ويعتبر بذلك شخص طبيعي إلا إنه لا يتحاور ولا يستعمل العنف بل يتقن فقط رفع القضايا.

وكان جوناثان سجيناً في سجن كنتاكي الفدرالي منذ عام 2002، ومن أهم الأشياء التي رفع ضدها قضايا (جورج بوش، قراصنة صوماليين، المغنبية بريتني سبيرز، مارثا ستيوارت، افلاطون، نوستراداموس، جيمس هوفا، نصب لينكولن التذكاري، برج ايفل، جزيرة الثلاث اميال، رئيس إيران).

المصدر وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق