الأخبار

التحالف الدولي يجتمع مع قيادات QSD في سري كانية ويطمئن بأنهم سيحمون المنطقة من الهجمات التركية

التحالف الدولي يجتمع مع قيادات QSD في سري كانية ويطمئن بأنهم سيحمون المنطقة من الهجمات التركية

مالفا عباس – xeber24.net

بعد زيارة مدينة عامودا وتقديم الضمانات بأنهم سيحمون مكونات المنطقة وسيمنعون الهجمات التركية عليهم , زار وفد من التحالف الدولي بقيادة امريكا مدينة سري كانية وعقد اجتماعاً مهماً مع قيادة قوات سوريا الديمقراطية وأكدوا لهم بأنهم سيمنعون الهجمات التركية التي يهدد بها رجب طيب أردوغان .

هذا وتباحث الجانبان الاوضاع بشكل عام على الحدود بين روج آفاي كُردستان وتركيا , واطلعت قيادة قوات سوريا الديمقراطية التحالف الدولي على التحركات العسكرية التي تقوم بها تركيا في الطرف الاخر من الحدود , الاستفزازات المستمرة التي تقوم بها الجندرمة التركية بحق اهالي روج آفا .

قياديو ومقاتلو قوات سوريا الديمقراطية أكدوا للتحالف بأن الدولة التركية تستخدم أسلحة الناتو خلال هجماتها, وقالوا “تركيا تجري عمليات قنص عبر أسلحة الناتو, عندما يهجمون ويستشهد أو يصاب أحد، نحن أيضاً نرد عليهم, لكن لا نطيل الهجمات, فإن تقربنا مثلهم, فإن المعارك ستحتدم”.

أعضاء التحالف الدولي بدورهم ردوا على الأسئلة التي طرحها القيادي شرفان قامشلو حول موقف التحالف من الهجمات، حيث قال الأعضاء “نحن الآن نريد أن نعرف ما الذي يجري, العالم كله رأى كيف أنهيتم داعش، العالم كله فرح لهذا الأمر, لذلك حكومتنا أرسلتنا إلى هنا، لكي نقدم الدعم لكم, لكن سؤالنا هو إلى أي حد تريد قوات سوريا الديمقراطية أن ينتشر الأمن والأمان في المنطقة؟”.

القيادي في قوات سوريا الديمقراطية شرفان قامشلو قال إن قوت سوريا الديمقراطية مكلفة بمهام حماية المنطقة، وإن قواتهم وكذلك أهالي المنطقة ليسوا من دعاة الحرب, ولا أحد يرغب بدخول الحرب مع تركيا، وأضاف “ولكن في حال شنت تركيا هجوماً عليهم، فإن الجميع مستعد للقتال من أجل الدفاع عن نفسه وعن وطنه”.

أعضاء التحالف الدولي أكدوا دعمهم لقوات سوريا الديمقراطية بالقول :”نحن نسعى إلى الوصول لحل يحقق الاستقرار, وسوف نبقى هنا حتى دحر داعش, وحتى تتمكنوا من إدارة شؤونكم بأنفسكم, نحن لم نأتِ إلى هنا من أجل فترة قصيرة, الأوضاع الآن حساسة, يجب أن يعلم الجميع ما يحدث, هذا وضع سياسي ولا يجوز للجميع أن يفعل ما يحلو له, القوات الأوروبية والأمريكية تدعمكم ولذلك يجب أن تكونوا حذرين, قوات سوريا الديمقراطية لم تقاتل ضد أحد، بل دافعت عن الشعب ضد داعش نحن جنود ونحن نقاتل من أجل الاستقرار وأنتم يجب أن تنشروا ما يحدث في إعلامكم وفي نفس الوقت يجب أن تخبرونا بما يحدث أو تخبروا جميع الناس يجب أن تقولوا للجميع إن قوات سوريا الديمقراطية تسعى إلى استقرار المنطقة.”

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق