جولة الصحافة

الـ QSD تخرج 3 أفواج عسكرية في مدينة الرقة

الـ QSD تخرج 3 أفواج عسكرية في مدينة الرقة

أنهت قوات سوريا الديمقراطية دورة تدريبية لـ 3 أفواج عسكرية في مدينة الرقة، باسم دورة “الشهيدة هيلين جودي”.

وأنهى لواء الشهيد علي العراقي في قوات سوريا الديمقراطية دورة تدريبية لـ 3 أفواج عسكرية، خلال مراسم حضرها أعضاء من مجلس الرقة المدني، ممثلين عن حزب سوريا المستقبل، قياديين في ق س د بالإضافة لذوي الشهداء.

بدأ مراسم التخرج بالوقوف دقيقة صمت، من ثم قدم المتدربون عرضاً عسكرياً، تلاه كلمة باسم قوات سوريا الديمقراطية القاها القيادي لقمان خليل.

خليل قال إن المنطقة تمر بمرحلة حساسة من كل جوانبها السياسية والعسكرية، وأن الأزمة السورية تعقدت بسبب الاتفاقيات الدولية. وأكد أن حل الأزمة السورية يجب أن يكون من الداخل.

وأضاف خليل: “وجودنا تحت مظلة قوات سوريا الديمقراطية يدل على أن هي القوى الأساسية على الأرض، والتي تقوم بواجب الدفاع المشروع، وكما حررنا أراضينا من مرتزقة داعش سنحرر باقي المناطق الأخرى.”

كلمة الإدارية في مجلس المرأة السورية ألقتها زليخة عبدي وقالت فيها: “كلنا نعلم بأن سوريا تمر في مراحل مصرية حساسة، يجب أن نكون على أتم الجاهزية لمواجهة كل الظروف والتحديات التي تواجهنا اليوم، فنحن أصحاب الأرض وأصحاب القرار، لأننا أسسنا أنفسنا على خطى دماء أبنائنا الذين ضحوا بدمائهم من أجل أن تبقى سوريا موحدة، واثبتنا أننا أصحاب الحق وسندافع عن أراضينا ونقف بوجه كل معتدي غاشم ونثق كل الثقة بقواتنا قوات سوريا الديمقراطية”.

وبعد الانتهاء من الكلمات أدى المقاتلون القسم العسكري.

وانتهت المراسم بقعد حلقات الدبكة على واقع الأغاني والشعبية.

جدير ذكره أن الشهيدة هيلين جودي التي سميت الدولة التدريبية باسمها، استشهدت خلال مشاركتها في حملة تحرير مدينة الرقة.

المصدر: ANF

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق