منوعات

النهوض بالواقع الاقتصادي والزراعي في صلب اجتماع المجلس التنفيذي مع اللجان المختصة

النهوض بالواقع الاقتصادي والزراعي في صلب اجتماع المجلس التنفيذي مع اللجان المختصة

بحث المجلس التنفيذي للإدارة الذاتية لشمال وشرق السورية مع هيئة الاقتصاد والزراعة واللجان التي تمثلها في الإدارات السبعة المجالين الاقتصادي والزراعي والنهوض بهما نحو الأفضل، وذلك خلال اجتماع.

يستمر المجلس التنفيذي للإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا بعقد اجتماعاته مع اللجان المختصة في الإدارات الذاتية والمدنية السبعة التي تمثل كل هيئة من هيئاته العشرة بهدف التنسيق والوقوف على واقع العمل.

وحضر الاجتماع الذي عقد بمقر هيئات الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا في عين عيسى الرئاسة المشتركة للمجلس التنفيذي عبد حامد المهباش وبيريفان خالد والرئاسة المشتركة لهيئة الاقتصاد والزراعة ولجانها السبعة في الإدارات الذاتية والمدنية التابعة للإدارة الذاتية لشمال وشرق سورية.

وناقش المجتمعون خلال اجتماعهم الواقع الاقتصادي والزراعي في منطقة شمال وشرق سوريا عموماً، وتطرقوا للمشاكل والمعوقات التي تواجه عمل هذه اللجان إيجاد الحلول المناسبة لها.

وتم التوجيه إلى الرؤساء المشتركين لهذه اللجان بضرورة الارتقاء بهذه القطاعات نحو الأفضل وتقديم أكبر قدر ممكن من الخدمات للمواطنين كل بمجال عمله.

واتفق المجتمعون على تشكيل لجنة سباعية من هذه اللجان، لصياغة نظام داخلي موحد لهيئة الاقتصاد والزراعة في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا.

وحدد المجتمعون في نهاية اجتماعهم موعد اجتماع دوري شهري لهيئة الاقتصاد والزراعة مع لجانها السبعة بهدف تنسيق العمل بشكل مستمر.

هذا وتجمع هيئة الاقتصاد والزراعة في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا مجالات التجارة والصناعة والطاقة والاتصالات والزراعة والري، والتي تعد عماد النشاط البشري في مناطق شمال وشرق سوريا.

ANHA

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق