الرياضة

الانتهاء رسميا من قياس الأوزان لفئة الحزام الأبيض والبنفسجي استعدادا لانطلاق بطولة أبوظبي جراند سلام في ريو دي جانيرو بصالة كاريوكا للألعاب الرياضية

الانتهاء رسميا من قياس الأوزان لفئة الحزام الأبيض والبنفسجي استعدادا لانطلاق بطولة أبوظبي جراند سلام في ريو دي جانيرو بصالة كاريوكا للألعاب الرياضية

ريو دي جانيرو،15 نوفمبر، 2018: أجرى اتحاد الإمارات للجوجيتسو، الهيئة الرسمية لرياضة الجوجيتسو في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم رسميا قياس أوزان اللاعبين في صالة كاريوكا للألعاب الرياضية قبل انطلاق فعاليات بطولة أبوظبي جراند سلام في ريو دي جانيرو.

وأنهى اللاعبين الحاصلين على الحزام الأبيض والبنفسجي إجراءات قياس الأوزان ( فئة البالغين والأستاذة) بصالة كاريوكا للألعاب الرياضية في مدينة ريو دي جانيرو قبل نزالهم غداً. أما إجراءات قياس الأوزان لفئات الأحزمة المتبقية بما في ذلك الأحزمة السوداء والبنية فستبدأ غداً وبعد غد، وفقا لجدول قياس الأوزان.

وتعليقا على الحدث، قال ألكسندر جونيور الحاصل على الحزام البنفسجي للبالغين، وزن 110 كجم “أنا متحمس لوجودي هنا في ريو دي جانيرو في بطولة أبوظبي جراند سلام. لقد تدربت جيداً استعداداً لهذا البطولة الكبيرة، حيث أن المنافسات العظيمة مثل هذه البطولة تساعدنا على رفع مهاراتنا، ولذلك، نتوجه بخالص الشكر لاتحاد الإمارات للجوجيتسو على إتاحة هذه الفرصة الرائعة لنا “.

قال دانيال سوزا، الحاصل على الحزام البنفسجي للبالغين، بوزن 94 كيلوجرام ” يعد اتحاد الإمارات للجوجيتسو أفضل منظمة راعية لرياضة الجوجيتسو على مستوى العالم، في حين تمتلك البرازيل أفضل المواهب في رياضة الجوجيتسو، لذلك عندما تجمع بين الاثنين، ستحصل على شيء مميز. لذا، آمل أن يكون أدائي مميزًا في بطولة أبوظبي جراند سلام. سينقل الحدث على قناة كومبات ” Combate” هنا في البرازيل ، وهو أمر هام ، لذلك أنا متحمس للغاية “.

الرجاء النقر هنا لإظهار الصورة ( صورة معتمدة من اتحاد الإمارات للجوجيتسو)

تفاصيل البث الإعلامي للحدث

وسيتم بث الحدث على الهواء مباشرة عبر قناة أبوظبي الرياضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، وقناة كومبات”Combate” في البرازيل و سينقل الحدث مباشرة لجميع أنحاء العالمعبر قناة فيلوجرابلينج “FloGrappling”

يمكنكم الإعجاب ومتابعة حساباتنا الجديد على مواقع التواصل الإجماع للحصول حصريا على التحديثات والأخبار على فيسبوك: @adwjjt و على تويتر: @adwjjt و موقع انستقرام @adwjjt

الاعتماد الإعلامي
أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة أنه يمكن الحصول على بطاقات اعتماد الإعلاميين يوم الجمعة الموافق 16 نوفمبر اعتبارا من الساعة 9صباحًا في صالة كاريوكا للألعاب الرياضية ، و يجب تقديم بطاقة الهوية لاستلام بطاقة الاعتماد.

تفاصيل فعاليات بطولة أبوظبي جراند سلام®
التاريخ: 16 و 17 و 18 نوفمبر 2018
المكان: صالة كاريوكا للألعاب الرياضية
وقت الحدث: من الساعة 10:00 صباحا إلى 19:00 مساءً [ بتوقيت ريو دي جانيرو القياسي ]

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق