شؤون ثقافية

انطلاقة الدكتور ( السيد محمد عطية الحلواني) نحو وطن الياسمين الدمشقي

انطلاقة الدكتور ( السيد محمد عطية الحلواني) نحو وطن الياسمين الدمشقي

مع انطلاقة الدكتور ( السيد محمد عطية الحلواني) نحو وطن الياسمين الدمشقي، مودعًا أرزة لبنان الشامخة، حاملًا معه عبق الأشواق والذكريات، منطلقًا في مسيرتهِ الثقافية الحاضنة لأبناء الشعوب العربية، بما يحمله من رسالات الحب والسلام لأبناء الشعب السوري قيادةً وشعبًا، وشعورًا منه بأهمية سوريا الشقيقة بقلبِ عروبتها النابض، مكمِلًا ما تم العزم عليه وهو تحقيق الهدف السامي الجامع لوحدة الحرف والكلمة الثقافية الجامعة للشعوب العربية فإنه يتقدم بالشكر العميق لحفاوةِ الاستقبال والضيافة للشعبين اللبناني والفلسطيني ومن بينهم اخوتنا من اللاجئيين الفلسطينييين في لبنان والشتات وعلى راسهم مسؤول شؤون اللاجئين بالشتات في الرابطة الاعلامي والاديب الفلسطيني الاستاذ ( الاستاذ رضوان عبد الله )وللشعب اللبناني الشقيق حكومتًا وشعبًا مثمِنًا ما قام به ايضا الأستاذ الكبير والباحث في الاقتصاد والعلوم السياسية السيد ( اسماعيل عبيد) لكرم الأخلاق الرافيعة والاستضافة الرائعة على مدار اليومين الفائتين لسيادته في منزله الرحب بالمحبةِ والتآخي مودعًا له بابتسامةِ الودِ والشكر والتقدير والاحترام وخالص الأمنيات بالسلامة والتوفيق ..
تم وصول الدكتور بالسلامة لأرض الياسمين سوريا العروبة
حمدًا لله على سلامته .
المستشار الاعلامي ومعاون المجلس وعضو مجلس الادارة في رابطة مثقفي مصر والشعوب العربية:

أيمن قدره دانيال

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق