الرياضة

بطولة أبوظبي جراند سلام العالمية للجوجيتسو في ريو دي جانيرو تبدأ يومها الأول بنجاح كبير على جميع المستويات

بطولة أبوظبي جراند سلام العالمية للجوجيتسو في ريو دي جانيرو تبدأ يومها الأول بنجاح كبير على جميع المستويات

ريو دي جانيرو، 16 نوفمبر، 2018: بدأت اليوم الجولة الثالثة لبطولة أبوظبي جراند سلام العالمية لرياضة الجوجيتسو في ريو دي جانيرو والتي شهدت التنافس بين فئات اللاعبين الحاصلين على الأحزمة البيضاء والبنفسجية ( للرجال والسيدات) في صالة كاريوكا المغطاة للألعاب الرياضية، واستمرت النزالات طوال اليوم حيث أجريت على تسع أبسطة . وقدم اللاعبون المحترفون من فئات الأوزان المختلفة أفضل ما لديهم من مهارات في النزالات المليئة بالإثارة أملا في الحصول على أحد جوائز البطولة النقدية التي يبلغ مجموعها 120,000 دولار أمريكي.

وحضر أكثر من 4000 مشجع لمشاهدة الحدث الذي استمر سبع ساعات من المنافسات المثيرة والبارزة بين بعض من أفضل لاعبي الحزام الأبيض والبنفسجي، فضلا عن المشاهدين الذين تابعوا المنافسات عبر قنوات أبوظبي الرياضية و23 محطة تليفزيونية من جميع أنحاء العالم شاركت في نقل الحدث.

يبدأ اليوم الثاني من بطولة جراند سلام في ريو دي جانيرورينكتس يوم غد 17 نوفمبر من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 19:00 مساءً بتوقيت البرازيل، في صالة كاريوكا المغطاة للالعاب الرياضية، حيث سيتنافس أفضل لاعبي الحزام الأسود، بما في ذلك إيربرث سانتوس وآدام ووردزينسكي وآخرين غيرهم.

وتضم قائمة أسماء الأبطال السابقين والحاليين المشاركين ببطولة أبوظبي العالمية للمحترفين لرياضة الجوجيتسو مثل مايزباستوس (49 كجم)، أمال أنجاهيد (55 كجم) ، تاليتا ألانكار (55 كجم) ، بيانكا باسيليو (62 كجم) ، إيساكاباهينسي (85 كجم) ، إربيث سانتوس ( 110 كجم). وتضم القائمة أيضا أبطال أبو ظبي جراند سلام ، الذين يسعون وراء المجد في فئاتهم ، مثل أماندا نوجيرا (55 كجم) ، سامانثا كوك (70 كجم) ، جابريلي بيسانها (90 كجم) ، جورجي ناكامورا (56 كجم) ، هياجو جورج (62 كجم) ، جاو جابرييل دي سوزا (62 كجم) ، وخايمي كانوتو (77 كجم) ، ودييجو رامالهو (85 كجم) ، ورودسون ماتيس (94 كجم) ، وريكاردو إيفانغيليستا (110 كجم).

وسيُبث الحدث مباشرة على قناة أبوظبي الرياضية في الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من الساعة 4 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ، وقناة كومبات (Combate) في البرازيل من الساعة 10 صباحًا بتوقيت البرازيل، وسينقل الحدث على الهواء مباشرة في جميع انحاء العالم على قناة فلوجرابلينج ( FloGrappling)

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق