شؤون ثقافية

ياسر العاني ينهي تصوير اغنية ولا ذكرى للفنان حسام كامل

ياسر العاني ينهي تصوير اغنية ولا ذكرى للفنان حسام كامل

العراق : 2018

أنهى المخرج ياسر العاني تصوير كافة المشاهد الخاصة بأغنية “ولا ذكرى ” للفنان العراقي حسام كامل ، ويتميز مخرج العمل برؤيته الإخراجية سواء على صعيد اختيار مكان التصوير ودراسة وافية للأغنية واللحن لكي تمكنه من وضع سيناريو عام يتناسب وطبيعة الاغنية تساهم جميعها في انتشار الفيديو كليب عربيا .

وجمع العاني في هذا العمل سحر وعذوبة الكلمات والألحان والصوت والمكان والاحترافية في الاخراج وهو صاحب الافكار الجريئة التي اكتسبها من خلال العديد من الاعمال التي قام بإخراجها بحرفية ساهمت بوضع تلك الاعمال لتكون حاضرة بقوة على الساحة الغنائية من خلال سيطرتها على القنوات الفضائية العربية .

وتم اطلاق الفيديو كليب ” ولا ذكرى ” بشكل حصري على المحطة الفضائية روتانا وعلى القناة الرسمية اليوتيوب للفنان حسام كامل وهي من كلمات محمد واصف ومن الحان سيف عامر وتوزيع موسيقي حسام كامل .

للمشاهدة والاستماع للفيديو كليب ” ولا ذكرى ” من خلال الرابط المرفق

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق