منوعات

وصول عدد المتزوجين بالدمى الى 3700 شخص في اليابان

وصول عدد المتزوجين بالدمى الى 3700 شخص في اليابان

سردار إبراهيم ـ xeber24.net

يبدو أن الحياة الإفتراضية ليست فقط عبر صفحات التواصل الاجتماعي بل أيضا في الحياة الزوجية أيضا , حيث وصل أعداد المتزوجيين من دمى الى 3700 شخص في اليابان.

وآخر صرعات هذا التحول فقد كان من نصيب مدير مدرسة حيث قرر أيضا الخروج عن التقالید، ویحتفل بزواجه من صورة طیفیة ثلاثیة الأبعاد لشخصیة کرتونیة مشهورة الیابان إسمها ”میکو“.

تزوج الياباني ”أكيكو كوندو“ 35 عاما، من صورة هولوغرامية للشخصية الافتراضية ”هاتسون ميكو“، في العاصمة اليابانية هذا الشهر، بينما لم تحضر والدته حفل الزفاف، بسبب عدم رضاها عن الزيجة.

كلف زفاف ”كوندو“ 2 مليون ين ياباني، من الشخصية الإفتراضية التي تبلغ من العمر 16 ً عاما، وتظهر باللون الازرق ولها عينان كبيرتان. ُ ويعتبر العريس نفسه رجلال عاديا متزوجا، موضحا أن زوجته المجسمة توقظه في كل صباح، من أجل ذهابه إلى عمله كمدير في إحدى المدارس. من ّوعا جنون الحب” یدفع برجل الزواج من دمیة!

وتأتى نسخة الهولوجرام من ”ميكو“ على شكل صورة ثلاثية الأبعاد تطفو داخل كبسولة، وسعرها 2800 دولار. أصدرت شركة ”غيتبوكس“ المنتجة لجهاز الهولوغرام شهادة زواج لكوندو وعروسه ”هاتسون ميكو“، والتي تشهد بأن الإنسان وشخصية الافتراضية قد تزوجا. وسبق لـ ”غيتبوكس“ أن أصدرت أكثر من 3700 شهادة لزواج ”عبر البعد“، كما تلقى المتزوجين رسائل دعم من بعض الأشخاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق