الرياضة

برشلونة.. ليلة الأرقام القياسية السلبية

برشلونة.. ليلة الأرقام القياسية السلبية

حقق فريق ريال بيتيس، الأحد، فوزا عريضا على برشلونة وفي معقله “كامب نو” بأربعة أهداف مقابل 3 في الأسبوع رقم 12 في الدوري الإسباني “ليغا” في ليلة حملت العديد من الأرقام السلبية للبارسا.

المواجهة أمام ريال بيتيس كانت أول مباراة على الإطلاق تشهد تسجيل النجم ليونيل ميسي لهدفين أو أكثر على أرض “كامب نو” ويخسرها فريق برشلونة في النهاية.

الهزيمة أعادت للأذهان المرة الأخيرة التي يتلقى فيها برشلونة 4 أهداف على ملعبه في مباراة رسمية، وذلك قبل 15 عاما، حين خسر أمام ديبورتيفو 4-2 في أبريل 2003.

كما أفسدت الهزيمة فرحة الحارس الألماني تير شتيغن، بعدما أصبح أكثر حارس ألماني يشارك في الليغا بإجمالي 92 مباراة، متفوقا على الحارس بودو إلغنر (91 مباراة).

رباعية بيتيس أنهت رقم برشلونة بعدم الهزيمة على ملعبه في الدوري لـ 42 مباراة متتالية، والتي كانت سلسلة النتائج الأفضل في أكبر 5 بطولات دوري في القارة الأوروبية.

بات المدير الفني كيكي سيتيين لفريق ريال بيتيس المدرب الوحيد الذي يفوز على قطبي الكرة في إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة في سانتياغو برنابيو وكامب نو، خلال المواسم الـ 10 الأخيرة من الدوري الإسباني.

المصدر: سكاي نيوز العربية

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق