جولة الصحافة

وحدات حماية الشعب والمرأة: على الشبيبة الاستعداد للبدء بمرحلة تحرير عفرين

وحدات حماية الشعب والمرأة: على الشبيبة الاستعداد للبدء بمرحلة تحرير عفرين

دعا الناطق الرسمي لوحدات حماية الشعب نوري محمود والقيادية في وحدات حماية المرأة سما سارية كافة الشبيبة للانضمام إلى ثورة الحرية والكرامة، ودعوا الشبيبة بأن يكونوا على استعداد تام لطرد المحتلين والبدء بمرحلة تحرير عفرين .

وألقى الناطق الرسمي لوحدات حماية الشعب نوري محمود كلمة في المؤتمر الثاني لشبيبة روج آفا قال فيها” عندما نقول الثورة في البداية نتذكر الشبيبة، فبداية ثورتنا هي الشبيبة التي تلقت كافة أنواع الهجمات النفسية والإعلامية والأخرى، حيث تمكنوا في بداية الثورة من حماية مناطقهم الصغيرة للتطور بعدها ولتكون أكبر قوة في سوريا والشبيبة كانت الأساس لبناء المؤسسات العسكرية كوحدات حماية الشعب والمرأة”.

وأكد محمود أن من قاوم في سري كانية ومن قاوم المجموعات المتطرفة وتمكن من إنهائها في كوباني هم بنفسهم الشبيبة، وانطلقت فكرة حماية النفس عند الشبيبة من كوباني ليتمكنوا من بناء خط حماية قوية يصعب كسره .

وأضاف محمود في حديثه” كافة القوى كانت تخشى من مرتزقة داعش إلا أن شبيبة روج آفا وشمال سوريا كانت الرد لكافة لتلك المجموعات الإرهابية، حيث تمكنت الشبيبة في شمال وشرق سوريا النيل من تلك المجموعات التكفيرية وعلى رأسها مرتزقة داعش التي تدعمها تركيا والتي هاجمت شعبنا بأمر من تركيا وخربت البنية التحتية للبلاد”.

وأشار نوري أن اليوم ما تقوم به الدولة التركية في شمال وشرق سوريا هو استكمال لمشروع مرتزقة داعش أي النيل من شعوب شمال شرق سوريا “نحن لنا القوة الكافية لرد كافة تلك الهجمات الفاشية التي تستهدف شعبنا”.

وقال الناطق الرسمي لوحدات حماية الشعب نوري محمود في نهاية حديثه” على المؤتمر أن يكون رداً على الهجمات التي تشنها الفاشية التركية على مناطق شمال سوريا وعلى كافة الشبيبة تنظيم نفسها على هذا الأساس فحماية أرض سوريا من الاحتلال التركي هو واجب على كل شاب وشابة في سوريا وعلى هذا الأساس نبارك هذا المؤتمر على كافة الشعب وعلى وحدات حماية الشعب والمرأة وقوات سوريا الديمقراطية آملين أن يكون الانتصار لصالح شعب شمال وشرق سوريا”.

فيما ألقت القيادية سما سارية كلمة قالت باركت المؤتمر على شعوب شمال سوريا وكافة شبيبة الشرق الأوسط وقالت” نحن كالقوات العسكرية نتكون من هذه الشبيبة والذي يقاوم وينتصر هم الشبيبة بذاتها وانتصار الشبيبة هو بفضل فلسفة القائد الكردي عبدالله أوجلان”.

ولفتت سارية بأنه يتطلب من الجميع اليوم النظام والانضباط والسير على هذا الأساس “منذ بداية الثورة السورية قدم العشرات من رفاقنا أرواحهم لتحرير شعبهم لذا يتطلب من الشبيبة اليوم المقاومة بشكل أكبر والصمود من أجل تحقيق النصر ولتحرير القائد الكردي عبدالله أوجلان”.

وأضافت ساريا قائلة” على كافة الشبيبة أن تكون على استعداد لتحرير عفرين وتحرير القائد الكردي عبدالله أوجلان لذا علينا جميعاً أن نكون على الجاهزية لأن الهجوم اليوم هو الهجوم دولي وليس بالأسلحة فقط يهاجموننا بكافة الوسائل للنيل من إرادتنا ولن يتمكنوا من ذلك مهما تطلب الأمر”.

ودعت القيادية سما سارية كافة شبيبة كردستان والعالم أجمعين للانضمام إلى ثورة حرية الشعوب وقالت “لتكن ثقتنا بأنفسنا كبيرة لذا نؤكد بأننا مستمرين في النضال ونعاهد شعبنا بأننا سنكون رداً لكافة الهجمات التي تشنها القوات الفاشية ضد شعوب شمال وشرق سوريا”.

وبعد الانتهاء من الكلمات عرض سنفزيون حول نضال قائد الشعب الكردي عبدالله أوجلان وتركيزه على دور الشبيبة في النضال وانجاح الثورة.

يذكر أنه وبعد انتهاء عرض السنفزيون سيخرج الشبيبة والمشاركين في المؤتمر في مظاهرة ضمن شوارع رميلان لاستنكار العدوان التركي على شمال سوريا.

ANHA

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق