قضايا اجتماعية

تشييع جثمان شهيد والكشف عن سجل عدد من شهداء معركة دحر الإرهاب في الكرامة

تشييع جثمان شهيد والكشف عن سجل عدد من شهداء معركة دحر الإرهاب في الكرامة

شيّع أهالي منطقة الكرامة وريفها جثمان الشهيد حسن عبد الحسن عضو قوى الأمن الداخلي الذي استشهد نتيجة توقف كليتيه أثناء تأديته واجبه العسكري، فيما أعلن خلال المراسم عن سجل 14 من شهداء حملة عاصفة الجزيرة بدير الزور.

توافد أهالي منطقة الكرامة، التابعة لمدينة الرقة، وريفها وبمشاركة أعضاء المؤسسات المدنية والعسكرية في المنطقة، صوب مدخل منطقة الكرامة وتجمعوا في ساحة السلام هناك لاستقبال جثمان الشهيد حسن عبد الحسن الاسم الحركي أبو ميري، وبعد استلام المشيعين لجثمان الشهيد انطلقوا ضمن موكب مهيب من السيارات التي زينت بصور الشهداء نحو مزار الشهيد سيفدار.

وفي المزار بدأت مراسم التشييع بالوقوف دقيقة صمت، وسط تقديم عرض عسكري من قبل قوات الدفاع الذاتي وقوات سوريا الديمقراطية، تلاها إلقاء عدة كلمات باسم قوات سوريا الديمقراطية، ومجلس سوريا الديمقراطية، والمجلس التشريعي في الرقة، ومجلس عوائل الشهداء في الرقة حيث قدمت الكلمات بمجملها العزاء لذوي الشهداء وأشادت بدور الشهداء في تحرير المنطقة والخلاص من المرتزقة، معاهدين على متابعة طريق الشهداء لدحر ما تبقى من الإرهاب في المنطقة وتحرير الأرض من المحتلين.

وبعدها قرئت وثيقة الشهيد حسن عبد الحسن، كما كشفت مؤسسة عوائل الشهداء في الكرامة عن سجل 14 من شهداء حملة عاصفة الجزيرة في ريف دير الزور.

والشهداء الذين تم الكشف عن هويتهم هم كل من:

“عبد الرحمن عبد الرزاق الناصر، الاسم الحركي عباس- أحمد جاس الغانم، الاسم الحركي زاغروس- باسل عبدالله النهار، الاسم الحركي دوغان- عدي عبدالله الوحيد، الاسم الحركي رشو الكرامة- موسى ابراهيم الشوان، الاسم الحركي شيار- عساف موسى الخليفة، الاسم الحركي لاشكر- فواز مهيدي الكلاح، الاسم الحركي جودي- عبد ابراهيم ألاف، الاسم الحركي دجور- محمود سعود الغانم، الاسم الحركي سيف- خليل موسى الطراد، الاسم الحركي رشو-سالم سليمان، الاسم الحركي سالم طبقة- علي سويدان، الاسم الحركي علي- حسين العبدالله، الاسم الحركي حسين- حميد عكيلي، الاسم الحركي أبو عكيد”.

وبعد الانتهاء من قراءة سجل الشهداء وتسليمه لذويهم وري جثمان الشهيد حسن الثرى في مزار الشهيد سيفيدار وسط ترديد الشعارات التي تخلد الشهداء وتعاهد على الانتقام لهم.

ANHA

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق