اخبار العالم

قتلى وجرحى من بينهم افراد الشرطة في إطلاق نار بكاليفورنيا

قتلى وجرحى من بينهم افراد الشرطة في إطلاق نار بكاليفورنيا

شمس احمد _ xeber24.net _ سكاي نيوز

اعلنت الشرطة الأميركية الأربعاء 7 تشرين الثاني, عن مقتل 13 شخصا من بينهم المهاجم ورقيب في الشرطة في إطلاق نار في قاعة رقص مكتظة في مقاطعة فنتورا غربي لوس أنجلوس في كاليفورنيا .

وأشارت الشرطة إلى أن إطلاق النار وقع في ملهى ليلي اسمه “بوردرلاين” في مدينة ثاوزند أوكس بمقاطعة فنتورا بكاليفورنيا.

كما ذكرت أن المسلح قتل في وقت لاحق، بعد أن أطلق أكثر من 30 رصاصة استهدفت مرتادي الملهى، وأسفرت عن إصابة عشرات الأشخاص.

وقال شهود عيان إن المسلح قام بإلقاء قنابل دخان قبل أن يبدأ بإطلاق النار داخل ملهى “بوردرلاين”، الذي يستقطب محبي الرقص وموسيقى “الكانتري” الريفية.

من جانبه، أوضح شريف الشرطة في مقاطعة فنتورا، غيوف دين، أن السيرجانت رون هيلوس ذهب إلى مسرح إطلاق النار وأصيب بطلق ناري بعد دخوله المبنى، وتوفى لاحقا في المستشفى.

وأضاف دين أن نحو 10 أشخاص أصيبوا بإطلاق نار، بينما لم تكن هناك معلومات إضافية على الفور عن حالة الضحايا.

وأشارت التقارير الأولية عن إطلاق النار إلى أنها جاءت في حوالي 11:20 مساء في حانة بوردرلاين بار أند غريل في في بلدة ثاوزند أوكس، التي تبعد نحو 40 ميلا غرب لوس أنجلوس.

وأفاد موقع الحانة على الإنترنت بأن الحانة تستضيف “ليلة لجامعة المقاطعة” كل أربعاء، وقال شهود عيان إن معظم من كان داخل الحانة هم من الطلبة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق