قضايا اجتماعية

الشهيدة سارة رفعت تواري الثرى في مقبرة الشهداء في كري سبي

الشهيدة سارة رفعت تواري الثرى في مقبرة الشهداء في كري سبي

شارك الآلاف من أبناء الشمال السوري اليوم في مراسم تشييع الطفلة الشهيدة سارة رفعت مصطفى التي استشهدت يوم الأول من تشرين الثاني الجاري أثناء عودتها من المدرسة في قريتها تل فندر الحدودية غربي كري سبي قنصاً، إلى مثواها الأخير في مزار الشهداء في كري سبي.

انطلق الموكب من مشفى الشهيدة برجم هوكر الى مزار الشهيد محمود طعمة في قرية تنهوزة لكي تواري الثرة في مقبرة الشهداء بعد ان طالها يد الاحتلال التركي.

وجاء حديث الرئيس المشترك للمجلس التنفيذي في مقاطعة كوباني أنور مسلم ونائب الرئاسة المشتركة للإدارة الذاتية الديمقراطية لشمال وشرق سوريا حمدان العبد خلال كلمات ألقوها أثناء مشاركتهم في مراسم تشييع الطفلة الشهيدة سارا رفعت مصطفى.

أكدت الكلمات على ان الدولة التركية لاتستطيع هزيمة ابناء الشمال السوري الذين اهتدو بفكر وفلسفة اخوة الشعوب وان الدولة التركية تستهدف جميع الشعب.

الدولة التركية التي تستهدف الاطفال والمدنيين والصحفيين الذين يبحثون عن الحقيقة وسط صمت دولي حيال فاشية اردوغان وتجاوزاته على ثورة الشمال السوري التي تتكلل بالنجاح بفضل دماء ابنائها.

وبعد الكلمات بداءت المراسيم بالوقوف دقيقة صمت استذكارا لأرواح الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم فدائاً لحماية بلدهم وتأمين الامن لشعبهم.

وتلاها القاء العديد من الكلمات التي تؤكد ان جميع الشعوب ستكون في مثل جاهزية شهداء الحرية الابطال للدفاع عن ارضهم وشعبهم.

وفي النهاية قرئت وثيقة الشهادة واعطيت لذويي الشهيدة سارة رفعت مصطفى .

anha

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق