تحليل وحوارات

الــQSD تطعن جميع ادعاءات انها تعمل وفق اجندات أمريكية فقط وتعلن وقفها لحملة دير الزور

الــQSD تطعن جميع ادعاءات انها تعمل وفق اجندات أمريكية فقط وتعلن وقفها لحملة دير الزور

مالفا عباس – xeber24.net
منذ بداية تشكيل قوات سوريا الديمقراطية من ابناء وبنات مكونات الشمال السوري لحماية مكتسبات ثورة روج آفاي كُردستاني وإبعاد خطر تنظيم داعش والمجموعات الارهابية عن الشمال السوري , وقدمت في سبيل ذلك الاف الشهداء في معارك الدفاع عن مناطقها , إلا أن العديد من الاطراف المحلية في المجلس الوطني الكردي الذي يعتبر جزءا من الائتلاف السوري المعارض المنفذ للاجندات التركية في المنطقة يقومون بالتشهير بهذه القوات والعمل على تشويه انتصاراتها على تنظيم داعش .

هذا وكانت اوساط كُردية واسعة تدعي باستمرار بأن قوات سوريا الديمقراطية تعمل وفق الاجندات الامريكية ولا تملك الارادة على اتخاذ قراراتها , إلا أنها اثبت عكس ذلك , ودحضت مزاعمهم على ارض الواقع في عدد من المواقف ,و بأنها تعمل لحماية مصالح شعوب المنطقة في روج آفاي كُردستاني وان من اولولياتها حماية مكتسبات شعوب المنطقة .

ولم تتاخر قوات سوريا الديمقراطية في اعلان موقف واضح لحلفاءها من التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة الامريكية ,حول الهجمات التركية على اراضي روج افاي كُردستاني في كري سبي وكوباني واصدرت قرار بوقف العمليات العسكرية لدحر تنظيم داعش والتوجه لحماية مناطقها الحدودية من الهجمات التركية التي تعتبرها قوات سوريا الديمقراطية بأنها اخطر من تنظيم داعش .

وكانت صفحات موالية للائتلاف والمجلس الوطني الكُردي والمخابرات التركية نشرت اخبار بان قوات سوريا الديمقراطية تتحرك فقط بحسب التعلميات الامريكية وانها لا تملك مشروعا سورياوذلك بهدف التشهير بها وابعاد الشعب عن قواتها “قوات سوريا الديمقراطية ” وباتخاذها القرار الصحيح اليوم الاربعاء اثبتت عكس ذلك .

هذا وتعتبر قوات سوريا الديمقراطية حليفة للتحالف الدولي بقيادة امريكا لمحاربة تنظيم داعش وحماية المناطق المحررة لضمان عدم عودة التنظيم, وتعتبر وحدات حماية الشعب العمود الفقري لهذه القوات .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق