الأخبار

مقتل طفلين وإصابة العشرات في المواجهات المستمرة التي توسعت رقعتها بين “جبهة النصرة”و “الوطنية للتحرير” بريف حلب

مقتل طفلين وإصابة العشرات في المواجهات المستمرة التي توسعت رقعتها بين “جبهة النصرة”و “الوطنية للتحرير” بريف حلب

حميد الناصر- xeber24.net

قتل طفلان وأصيب العشرات من المدنيين بجروح مساء اليوم الثلاثاء 30/أكتوبر، جرّاء استمرار المواجهات العنيفة بين “هيئة تحرير الشام” (جبهة النصرة سابقاً) من جهة، و”الجبهة الوطنية للتحرير” كبرى الفصائل المسلحة والموالية للنظام التركي في الشمال السوري، في مدينة “دارة عزة” بريف حلب الغربي من جهة اخرى.

وأفاد مصدر خاص من ريف حلب لمراسل (خبر24) إن اشتباكات عنيفة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة، دارت بين مسلحي “الجبهة الوطنية للتحرير وهيئة تحرير الشام” في مدينة دارة عزة بريف حلب الغربي، أسفر عن مقتل طفلين وإصابة العشرات بجروح.

ووأضح المصدر أن الطرق المؤدية لمدينة “دارة عزة” مقطوعة بالكامل، بسبب الحواجز المنتشرة على الطرق المؤدية للمدينة، تزامنا مع حشود عسكرية من الطرفين.

وأشار المصدر إلى أن رقعة الإشتباكات توسعت بين الفصيلين، لتشمل عدة مناطق في الريف الغربي لمدينة حلب، لافتا إلى أن الاشتباكات تدور في بلدات “تقاد وتديل ومناطق جمعية الرحال ومنطقة ياقد العدس وجميعة الفرسان”.

والجدير ذكره أن الإشتباكات إندلعت على خلفية مقتل متزعمين اثنين من “هيئة تحرير الشام” في مدينة “كفر حمرة” بريف حلب الشمالي، أمس الاثنين، على خلفية محاولات من “هيئة تحرير الشام” إنشاء مقرا لها بالقرب من مقرات “الجبهة الوطنية” الموالية للنظام التركي في المدينة شمال حلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق