الأخبار

التحالف الدولي : قوات سوريا الديمقراطية ترسل قوات خاصة لتحرير ما تبقى من مناطق تحت سيطرة داعش

التحالف الدولي : قوات سوريا الديمقراطية ترسل قوات خاصة لتحرير ما تبقى من مناطق تحت سيطرة داعش

مالفا عباس – Xeber24.net

قال المتحدث باسم التحالف الدولي الكولونيل شون رايان في تصريح صحفي إن “قوات سوريا الديمقراطية اشتبكت في معركة ضروس مع عناصر من تنظيم داعش في ريف دير الزور الشرقي، وقد أرسلت تلك القوات تعزيزات إضافية وقوات خاصة إلى بلدة هجين التي سيطر عليها داعش خلال اليومين الماضيين وذلك بهدف استعادة المناطق المتبقية تحت سيطرة داعش .

وأضاف “هذه المعركة أخذ وعطاء في بعض الأحيان مثل غالب المعارك العسكرية، ولقد قلنا منذ البداية إن هذا سيكون صراعا صعبا… تنظيم داعش يستخدم مقاتلين أجانب متمرسين وليس لديهم ما يخسرونه وسوف تعود قوات سوريا الديمقراطية بدعم من التحالف وستواصل دحر وتدمير داعش”, بحسب وكالة رويترز .

من جهته أكد المبعوث الأمريكي للتحالف الدولي بريت ماكغورك، ان “القتال في منطقة وادي الفرات الأوسط صعب جدا”، وأضاف ” نحن في المراحل الاخيرة من القتال””

وأشار ماكغورك، إلى أن “كل عنصر من داعش تقريبا حزاما ناسفا، لكننا سننجح”، مبينا ان قوات سوريا الديمقراطية ستستعيد السيطرة على المناطق التي خسرتها لصالح التنظيم شرقي الفرات.

جدير بالذكر ان تنظيم داعش شن هجوما واسعا الاسبوع الماضي على مواقع تابعة لقوات سوريا الديمقراطية شرقي دير الزور مستغلا سوء الاحوال الجوية، وتمكن خلاله من استعادة السوسة والباغوز التي خسرها الاسابيع الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق