الأخبارفيديو

فيديو يكشف بأن عناصر الديمقراطي الكُردستاني قتلوا نازية نايف ويكذب ادعاءاتهم

فيديو يكشف بأن عناصر الديمقراطي الكُردستاني قتلوا نازية نايف ويكذب ادعاءاتهم
موقع : xeber24.net
تقرير : نسرين محمد
نشرت وكالة هوار للانباء مقطع فيديو يكشف فيه زيف ادعاءات مسؤول حزب الديمقراطي الكُردستاني بأن من قتل نازية نايف هم من رفاقها المتظاهرون معها لتشويه صورة عناصرهم , ويظهر في المقطع وبشكل واضح بأن عناصر الديمقراطي الكُردستاني يطلقون النار على نازية من الخلف بشكل مباشر .
ادعى مسؤولو الحزب الديمقراطي الكردستاني بأن نازيه نايف تم استهدافها من قبل المتظاهرين، ولكن مشاهد الفيديو تكشف عدم صحة هذه الادعاءات، وتوضح كيف أقدم عناصر الديمقراطي الكردستاني على إطلاق الرصاص على المتظاهرين، وقتلهم لنازيه نايف.
ونظم أهالي شنكال وروج آفا في الـ 14 من شهر آذار الجاري تظاهرة للتنديد بهجمات عناصر الحزب الديمقراطي الكردستاني الذي يتزعمه مسعود البارزاني رئيس اقليم كُردستان العراق المنتهي ولايته دستورياً على خانه صور في شنكال، ولكن أقدم عناصر الديمقراطي مرة أخرى على استهداف المتظاهرين بأسلحتهم، وأسفر هجومهم على التظاهرين عن استشهاد الشابة نازيه نايف قوال بالإضافة إلى إصابة 15 آخرين بجروح.
وبعد هذا الهجوم ادعى مسؤولو الحزب الديمقراطي الكردستاني بأن نازيه نايف تم استهدافها من قبل المتظاهرين، ونشرت وسائل الإعلام الخاصة بهم تقارير خبرية في هذا السياق، ولكن هذه الادعاءات التي لا يصدقونها هم أيضاً، تم الكشف على أنها كاذبة وعارية عن الصحة من خلال مشهد فيديو التقطه الصحفيون.
ويوضح المشهد الذي ألتقط في يوم الهجوم، وبشكل جلي كيف يستهدف المرتزقة المتظاهرين، وتفيد إحدى المشاهد كيف كانت ثياب نازيه ملطخة بالدماء بين الشعب بعد أن تم استهدافهم من قبل عناصر الديمقراطي .
وهذا المشهد يترك التعليق والتقييم للمشاهدين، ويتركهم لوجدانهم لتقييم هذه الواقعة.
وكان عناصر الحزب الديمقراطي الكردستاني قد شنت في الـ 3 من شهر آذار عام 2017 هجوماً على بلدة خانه صور التابعة لشنكال، وأسفرت عن استشهاد 4 من مقاتلي وحدات مقاومة شنكال ووحدات المرأة شنكال ، بالإضافة إلى استشهاد مقاتلين من كريلا قوات الدفاع الشعب عندما أرادا التوسط لعدم التصعيد، وعضو اسايش إيزيدخان، وبعد هذه الهجمات كانت هناك تنديدات عارمة في الشارع الكردستاني والعالم على هذا الهجوم.https://www.youtube.com/watch?v=QUIvELxTr3c&feature=youtu.be

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق