الرياضة

رقم سلبي جديد في تاريخ ريال مدريد..يهزم مجدداً

رقم سلبي جديد في تاريخ ريال مدريد..يهزم مجدداً

تمكن ريال مدريد الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا في المواسم الثلاثة الأخيرة، من تسجيل أول هدف له منذ نحو شهر، بعدما حطم السبت الرقم القياسي لأطول فترة عقم تهديفي في تاريخه، وذلك ضد ضيفه ليفانتي السبت ضمن المرحلة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكانت أطول فترة دون تسجيل أي هدف لريال قد امتدت 464 دقيقة، وتعود الى موسم 1984-1985. ووصل الفريق الملكي اليوم على ملعب سانتياغو برنابيو الى الدقيقة 465 دون أي هدف بعد مرور 11 دقيقة على انطلاق الشوط الثاني من المباراة وهو متأخر بنتيجة صفر-2 بهدفين لخوسيه لويس موراليس وروجيه مارتي من ركلة جزاء في الشوط الأول.

وانتهت المباراة بخسارة ريال مدريد أمام ليفانتي بنتيجة 1-2 وهي المباراة الخامسة على التوالي دون فوز.

الا أن ريال تمكن بعد ذلك من تقليص الفارق عبر البرازيلي مارسيلو في الدقيقة 72، ما جعل فترة العقم التهديفي الأطول في تاريخه الممتد 116 عاما، تصل إلى ثماني ساعات ودقيقة واحدة (481 دقيقة).

ويعود الهدف الأخير لريال إلى 22 سبتمبر وسجله ماركو أسنسيو في مرمى إسبانيول (1-صفر) في المرحلة الخامسة من الليغا، وفشل من بعدها في التسجيل في أربع مباريات: ضد إشبيلية وأتلتيكو مدريد وألافيس في الدوري المحلي، وسسكا موسكو في دوري أبطال أوروبا.

ويخوض ريال منافسات الموسم الحالي بقيادة مدربه الجديد جولن لوبيتيغي الذي خلف الفرنسي زين الدين زيدان بعد إعلان الأخير رحيله بنهاية الموسم الماضي، وفي غياب أبرز هدافيه في الأعوام الماضية، أي البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل هذا الصيف الى يوفنتوس الإيطالي.

المصدر:سكاي نيوز عربية

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق