الرياضة

الجولة الثالثة من بطولة أبوظبي جراند سلام العالمية لرياضة الجوجيستو ستقام في ريو دي جانيرو خلال أيام 16 و 17 و 18 من تشرين الثاني / نوفمبر

الجولة الثالثة من بطولة أبوظبي جراند سلام العالمية لرياضة الجوجيستو ستقام في ريو دي جانيرو خلال أيام 16 و 17 و 18 من تشرين الثاني / نوفمبر

بجوائز نقدية تبلغ قيمتها 120,000 دولار، ستقام بطولة أبوظبي جراند سلام بريو دي جانيرو في صالة ملعب كاريوكا المغطى خلال أيام 16 و 17 و 18 من تشرين الثاني / نوفمبر

ينتهي التسجيل في 9 نوفمبر، تفضل بزيارة الموقع التالي: https://events.uaejjf.org/event/10 للتسجيل قبل انقضاء المهلة

ريو دي جانيرو، البرازيل، في 18 من أكتوبر 2018: أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو (UAEJJF)، الجهة الرسمية الراعية لرياضة الجوجيستو في الإمارات العربية المتحدة، أن الجولة الثالثة من بطولة الجوجيستو العالمية المرموقة ستُقام في ريو دي جانيرو خلال أيام 16 و17 و18 من شهر نوفمبر المقبل في صالة ملعب كاريوكا المغطى.

وكان أكثر من 16,000 متفرج قد شاهدوا فعاليات جولة أبوظبي جراند سلام التي عقدت الموسم السابق في ريو دي جانيرو [على مدار ثلاثة أيام] وشارك فيها ما يزيد عن 3000 لاعب. وبسبب تزايد الطلب كثيرًا بين اللاعبين والمشجعين ووسائل الإعلام، سُيقام هذا الحدث مرة أخرى على مدار ثلاثة أيام.

وتعليقا على هذا الحدث، قال السيد طارق البحري ، مدير بطولة أبوظبي جراند سلام: “البرازيل هي المكان الذي يرغب فيه كل لاعب في اختبار مهاراته وتحسين خبرته، حيث أن اللاعبين هنا هم من أفضل اللاعبين في العالم. لذلك الأمر مثير حقا ليس فقط بالنسبة لنا ، ولكن بالنسبة للاعبين أيضا، وهو الشيء الأكثر أهمية. البرازيليون أكبر سوق لرياضة جيو جيتسو في العالم، ونحن سعداء جداً بالعودة هنا مرة أخرى. نشكر مدينة ري ودي جانيرو والاتحاد البرازيلي للجوجيتسو على دعمهم “.

أبوظبي جراند سلام ® تفتح أبوابها لجميع الجنسيات، وسوف تترجم الميداليات إلى نقاط تضاف إلى رصيدهم في التصنيف العالمي، كما سيتم منح جوائز نقدية تزيد عن 120,000 دولاراً للاعبين أصحاب المراكز الأولى من كل فئة. كما ستحصل الثلاث أكاديميات الحائزة على المراكز الثلاثة الأولى على جوائز نقدية، وسيحصل كبار المنافسين على جوائز في نهاية الموسم حسب التصنيف العالمي للجوجيتسو.

وسوف تُمنح الميداليات للمراكز الثلاثة الأولى من كل فئة. وتتراوح قيمة الجائزة الممنوحة من 500 دولار إلى 2500 دولار في عدة فئات، بما في ذلك القُصَّر والبالغين والمحترفين، من الفئات التي تحمل الأحزمة الزرقاء وبنفسجية والبنية والسوداء من الرجال والنساء.

بعد فوزه بميدالية ذهبية في بطولة أبوظبي جراند سلام® ومنافسات ملك البساط في بطولة أبوظبي في لوس أنجلوس الشهر الماضي، يسعى إربيرت سانتوس ، كما هو الحال دائماً، للسيطرة مجدداً في ريو دي جانيرو . وأثناء حديثه قال سانتوس “أنا في حالة جيدة هذا الموسم ، لا توجد إصابات أثناء المعسكر التدريبي ، كما أقول دائمًا، أنا أسعى للفوز بالميداليات الذهبية في جميع المنافسات. لقد كان أدائي مميزا وفي الطليعة في لوس أنجلوس ، حيث عمل مدربي وشركاء التدريب معي بجد وبذلوا مجهودا كبيرا ، ونحن كفريق نثق بأننا سوف نفوز بالميداليات الذهبية في ري ودي جانيرو، خاصة أن لدينا دافع كبير، لأننا نتنافس في بلادنا، وأمام جمهورنا “.

جولة أبوظبي جراند سلام ® العالمية للجوجيتسو في ريو دي جانيرو
التاريخ: 16 و 17 و 18 تشرين الثاني / نوفمبر
المكان: ساحة ملعب كاريوكا
رابط التسجيل: https://events.uaejjf.org/en/event/113
الموعد النهائي للتسجيل: 9 تشرين الثاني / نوفمبر
إعلان الحدث: https://jumpshare.com/v/xRyWe9tAC6mdp79puQON

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق