الأخبار الهامة والعاجلة

رئيس هيئة أركان القوات المشتركة الأميركية : ننسق مع عدة دول لتحديد مصير معتقلي داعش لدى QSD

رئيس هيئة أركان القوات المشتركة الأميركية : ننسق مع عدة دول لتحديد مصير معتقلي داعش لدى QSD

مالفا عباس – xeber24.net

تعمل الولايات المتحدة الامريكية التي تقود التحالف الدولي لتقيد الدعم لقوات سوريا الديمقراطية والمشاركة في محاربة تنظيم داعش على إيجاد حل لمئات عناصر تنظيم داعش المصنف على لوائح الارهاب المعتقلين لدى قوات سوريا الديمقراطية.

قال رئيس هيئة أركان القوات المشتركة الأميركية الجنرال جو دنفورد الثلاثاء 16/10/2018 إن واشنطن تنسق مع دول عدة لتحديد مصير 700 عنصر من تنظيم داعش تعتقلهم قوات سورية الديمقراطية.

هذا وكانت قد اشارت وحدات حماية الشعب بأنها تعتقل 900 داعشي من 40 دولة , وذلك اثناء معاركها ضد التنظيم في مناطق روج آفاي كُردستاني .

وأضاف دنفورد أن “القضاء على الإرهاب وفكره سيتطلب جهودا فاعلة ستمتد عقودا طويلة، وخاصة في دول مثل سورية والعراق وافغانستان وليبيا والصومال”.

وجاءت تصريحات دنفورد في مؤتمر صحافي مشترك عقده مع المبعوث الرئاسي الخاص إلى التحالف الدولي لمحاربة “داعش” برت ماكغورك في ختام مؤتمر قادة التحالف لمواجهة “عنف المجموعات المتطرّفة” الذي عقد في قاعدة “أندروز” الجوية بولاية ميريلاند.

وأكد دنفورد أن “الحوار مع ممثلي دول التحالف كان ناجحا، والجميع متفق على ضرورة مواجهة المخاطر عبر استراتيجيات موحدة”.

ماكغورك من جهته شدد على أن استراتيجية التحالف الدولي في سورية تتطلب الكثير من المساهمات المالية والعسكرية لإعادة الإعمار وتوفير الاستقرار في المناطق المتضررة والمحررة”.

وأضاف أن الولايات المتحدة تريد رؤية إيران ومجموعاتها خارج سورية.

وشارك في المؤتمر، الذي استضافته وزارة الدفاع الأميركية للسنة الثالثة على التوالي، رؤساء أركان ووزراء دفاع 82 دولة عربية وأوروبية وآسيوية لبحث سبل تنسيق استراتيجيات التعاون لمحاربة الإرهاب عبر وسائل عسكرية واستخباراتية.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق