الأخبار الهامة والعاجلة

عاجل : المعلم يهدد الكُرد ويصف المفاوضات معهم بالمضيعة ويخيًرهم ما بين السلم او الحرب

عاجل : المعلم يهدد الكُرد ويصف المفاوضات معهم بالمضيعة ويخيًرهم ما بين السلم او الحرب

مالفا عباس – Xeber24.net

قال وزير الخارجية السوري وليد المعلم خلال مؤتمر صحفي مع نظيره العراقي ابراهيم الجعفري في دمشق اليوم الاثنين 15/10/2018 , بان طرح الاكراد للفيدرالية مخالف للدستور السوري ونحن نحترم الدستور السوري ولا نقبل بالفيدرالية.

وفي رده عن سؤوال حول مصير المفاوضات مع الادارة الذاتية الديمقراطية وإلى اين وصلت , قال المعلم , الفيدرلية لن تتحقق في سوريا لانها ليست موجودة ضمن الدستور السوري , ونحن نحترم الدستور ونطبقه في البلاد.

وهدد المعلم مناطق الادارة الذاتية قائلا: سنعيد جميع الاراضي الى السيادة السورية اما بالحرب او بالسلم وعلى الاكراد ان يقرروا مصيرهم اما العودة إلى حضن الوطن او الرهان على الامريكي وهو رهان فاشل والتاريخ شاهد على ذلك.

وفي الاجابة عن “إلى اين وصلت المفاوضات ” قال المعلم : الاكراد هم من يقررون اذا كانت ستستمر المفاوضات وذلك بعودتهم إلى حضن الوطن , أو انها ستتوقف اذا قرروا الرهان على الامريكي , وهنا عليهم ان يتعلموا من الدروس الماضي لان الدول العظمى تتخلى عنهم دائماً.”

واضاف قائلا : المفاوضات مع الاكراد مضيعة للوقت لانهم لا يزالون يراهنون على الامريكي ولا يعرفون مستقبلهم , والمبحاثات ستكون مثمرة اذا قرروا العودة إلى حضن الوطن.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق