الأخبار

متزعمي “جبهة النصرة” يستمرون بجني الأموال بإدلب وأخرها بيعّ أسرىَ الحرب والخطف مقابل الفدية المالية

متزعمي “جبهة النصرة” يستمرون بجني الأموال بإدلب وأخرها بيعّ أسرىَ الحرب والخطف مقابل الفدية المالية

حميد الناصر- xeber24.net

أقدمت مجموعة مسلّحة في مدينة أطمة بريف إدلب الشمالي على اختطاف مدير فرع جمعيّة عطاء للإغاثة في المدينة.

وأفاد ناشطون من داخل إدلب لمراسل (خبر24) إن مجموعة مسلحة إرهابية تابعة “لهيئة تحرير الشام” اختطفت مدير جمعيّة العطاء في أطمة المدعو “صدّام مصطفى مساء يوم أمس السبت دون ذكر أية أسباب، حيث تم اقتياده لجهة مجهولة.

وأضاف الناشطون أن مسلحي الهيئة طلبوا مبلغ مالي كبير من إدارة المنظمة لإطلاق سراح مدير الجمعية .

وفي ذات السياق أشار الناشطون عن قيام متزعمي الهيئة الإرهابية بالإفراج عن الضابط “عمار قيراطة” وهوى أحد مقاتلي قوات الحكومة السورية والذي تم أسره منذ خمسة سنوات في معركة تحرير مطار أبو الضهور العسكري، حيث تم الإفراج عنه مقابل 85 الف دولار أمريكي .

والجدير ذكره تشهد محافظة إدلب حالة من الفلتان الأمني الكبير منذ أشهر، حيث تتعرّض الكوادر الطبيّة للخطف بشكل دوري من قبل مجموعات مسلّحة معظمها تابعة لهيئة تحرير الشام الإرهابية والذين يطالبون الخاطفون بمبالغ باهظة تصل لأكثر من مئة ألف دولار في بعض الأحيان لإعادة إطلاق سراح المختطفين، بالإضافة لمواصلة مسلحي الهيئة بنهب الممتلكات العامة والخاصة في إدلب ونواحيها .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق