الأخبار

’’ قيادي ’’ بحزب يكيتي يهاجم PYD ويصفها ’’بالطغاة’’ ويتهجم على مناهج اللغة الكردية ويتغاضى عن تعليم التركية في عفرين

’’ قيادي ’’ بحزب يكيتي يهاجم PYD ويصفها ’’بالطغاة’’ ويتهجم على مناهج اللغة الكردية ويتغاضى عن تعليم التركية في عفرين

سردار إبراهيم ـ xeber24.net

تهجم مرة أخرى القيادي في حزب اليكيتي الكردي في سوريا ’’ حسن صالح ’’ , على حزب الاتحاد الديمقراطي ووصفها ’’ بالطغاة ’’.

عضو المكتب السياسي في حزب اليكيتي الكردي حسن صالح كتب عبر صفحته على التواصل الاجتماعي ’’ الفسبوك ’’ بأن إدارة حزب الاتحاد الديمقراطي PYD ’’ في إشارة الى الادارة الذاتية ’’ تلاحق بكل حقد ووحشية سائقي السيارات التي تحاول ايصال التلاميذ الى المدارس , مضيفاً أن عقوبات كيدية لا إنسانية تفرض بحقهم بما فيها السجن ’’ حسب زعمه ووصفه للادارة الذايتة في روج آفا.

صالح تهجم بشكل مباشر على حزب الاتحاد الديمقراطي ووصفها بالطغاة قائلا ’’ أيها الطغاة لماذا كل هذا الظلم والتدمير للمجتمع الكردي؟’’.

وإدعى صالح بأن ’’ الدراسة بالكردية بحاجة إلى حل القضيه الكرديه .بينما أنتم تعلنون ليلا ونهارا بأنكم ضد الحقوق القوميه للشعب الكردي ’’.

ولكن ’’ القيادي ’’ حسن صالح تغاضى عن التعليم بمناهج الدولة التركية وافكار الفصائل السورية الاسلامية في مدينة عفرين التي احتلتها تركيا في 18/03/2018 بعد اشتباكات دامت أكثر من شهرين.

والجدير ذكره فأن كل من فؤاد رشاد عليكو وإبراهيم برو , وهما من رفاق حسن صالح , كانا قد بررا الهجوم التركي على المدينة , مدعين أن المدينة تديرها مقاتلي حزب العمال الكردستاني , وان الحملة تستهدف تخليص المدينة من تحت سيطرتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق