الأخبار الهامة والعاجلة

باشرا مهامهما ,من هما الرئيسان المشتركان للمجلس التنفيذي للإدارة الذاتية في شمال وشرق سويا؟

باشرا مهامهما ,من هما الرئيسان المشتركان للمجلس التنفيذي للإدارة الذاتية في شمال وشرق سويا؟

باشر كل من عبد المهباش وبريفان خالد الرئيسين المشتركين للمجلس التنفيذي للإدارة الذاتية في شمال وشرق سوريا عملهما بعد منحهما الثقة من أعضاء المجلس العام للإدارة الذاتية في الثالث من شهر تشرين الأول الجاري، فمن هما عضوا الرئاسة المشتركة للمجلس التنفيذي.

عبد حامد المهباش من مواليد قرية الأحوس التابعة لناحية الكرامة شرقي مدينة الرقة عام 1973، درس المرحلة الابتدائية والإعدادية والثانوية في قريته ثم انتقل للدراسة الجامعية بكلية الحقوق في جامعة حلب وتخرج منها في عام 1996، متزوج ولديه ثلاثة أولاد ذكور، وعُيّن في بداية العام الحالي كرئيس مشترك للمجلس التنفيذي في الإدارة المدنية الديمقراطية في مدينة الرقة، تم ترشيحه في الجلسة التأسيسية الأولى للمجلس العام بتاريخ 6/9/2018 للرئاسة المشتركة للمجلس التنفيذي للإدارة الذاتية في شمال وشرق سوريا، وبعد منح الثقة في 3/10/2018 عُيّن كرئيس مشترك للمجلس التنفيذي في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا.

بريفان خالد من مواليد مدينة عامودا /1988/ درست المرحلة الابتدائية والإعدادية والثانوية في مدينتها، ثم انتقلت إلى الدراسة الجامعية في كلية الآداب بحلب قسم الأدب الفرنسي وفي السنة الثالثة من دراستها بدأت أحداث الثورة السورية في العام 2011 فعادت إلى مدينة عامودا دون أن تكمل دراستها. استلمت إدارة مركز الثقافة والفن في مدينة عامودا والناطقة باسم حركة الثقافة والفن في روج آفا في 2012-2014، وبتاريخ الأول من كانون الثاني عام 2015 استلمت رئاسة هيئة الثقافة والفن بمقاطعة الجزيرة، وبعد تطبيق مبدأ الرئاسة المشتركة في الإدارة الذاتية في 7/4/2016عينت كرئيسة مشتركة للهيئة ذاتها، وفي الجلسة التأسيسية الأولى للمجلس العام بتاريخ 6/9/2018 تم ترشيحها للرئاسة المشتركة للمجلس التنفيذي في الإدارة الذاتية في شمال وشرق سوريا، وبعد منحها الثقة بغالبية الأصوات عينت كرئيسة مشتركة للمجلس التنفيذي في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا في 3/10/2018.

ANHA

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق