قضايا اجتماعية

التحقيق بمقتل الصحفية البلغارية يأخذ جميع الفرضيات بعين الاعتبار.. لكن إحداها قد تختفي

التحقيق بمقتل الصحفية البلغارية يأخذ جميع الفرضيات بعين الاعتبار.. لكن إحداها قد تختفي

أعلن المدعي العام البلغاري في مدينة روسه، غيورغي غيورغييف، أن الشرطة تأخذ بالاعتبار في تحقيقاتها في اغتيال الصحفية، فيكتوريا مارينوفا، كل الفرضيات سواء الشخصية أو المهنية.

لكن كبير محققي الشرطة في المدينة، أعلن أن “هناك احتمالا بأن تختفي الفرضية المتعلقة بالنشاط المهني للصحفية المغدورة في مرحلة لاحقة من التحقيق”.

وقال المدعي العام، إن الشرطة البلغارية تدرس جميع الفرضيات بشأن اغتيال المديرة الإدارية لشركة “تي في أن” التليفزيونية، فيكتوريا مارينوفا التي عثر على جثتها يوم السبت بالقرب من جسر نهر الدانوب في مدينة روسه شمالي البلاد.

ومع أن كبير محققي الشرطة في المدينة أعلن أن الشرطة تأخذ جميع الفرضيات الممكنة للجريمة بعين الاعتبار”، إلا أنه قال “من المحتمل أن تزول الفرضية المتعلقة بالنشاط المهني للصحفية المغدورة في مرحلة لاحقة من التحقيق”، وذلك على الرغم من أن مارينوفا، أجرت تحقيقات صحفية حول موضوع اختلاس مسؤولين حكوميين في بلغاريا أموالا من مبالغ قدمها الاتحاد الأوروبي لهذا البلد الذي انضم حديثا للاتحاد، حسبما ذكرت وسائل الإعلام المحلية.

وأعرب رئيس الوزراء البلغاري، بويكو بوريسوف، عن اقتناعه بأن خيوط الجريمة ستتكشف خلال وقت قصير. وقال رئيس الحكومة: “أنا مقتنع بأن الزملاء في الشرطة الجنائية سيكشفون خيوط جريمة القتل في روسه، إنها مسألة وقت فقط. إن أفضل علماء الجريمة يحققون في الحادث، وقد تم الحصول على عدد كبير من (عينات) الحمض النووي من الجناة المحتملين”.

وذكرت إذاعة بلغاريا اليوم الاثنين، أن الشرطة تعمل على مدار الساعة، ولكن لا يوجد مشتبه بهم في جريمة القتل في الوقت الحالي.

ووفقا للتحقيقات في الجريمة، فإن مارينوفا قتلت نتيجة ضربة على الرأس والخنق. ومن المتوقع أن تقدم الشرطة البلغارية يوم الاثنين معلومات إضافية عن تقدم التحقيق.

المصدر: تاس+وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق