الأخبار الهامة والعاجلة

عاجل: قوات سوريا الديمقراطية تدخل قرية المراشدة على ضفة نهر الفرات

عاجل: قوات سوريا الديمقراطية تدخل قرية المراشدة على ضفة نهر الفرات

سعاد عبدي-xeber24.net

تستمر قوات سوريا الديمقراطية بالتقدم في ريف دير الزور الشرقي ضد تنظيم “داعش” الارهابي في اخر معاقله , وتوجه قوات قسد ضربات عنيفة لتحصينات العدو بأسناد من طيران التحالف الدولي التي تقوده الولايات المتحدة الامريكية حليفة قوات سوريا الديمقراطية الاولى في القضاء على التنظيمات الارهابية في شمال وشرق سوريا.

وتدور اشتباكات عنيفة في هذه الأثناءبـ”قرية المراشدة” على ضفة نهر الفرات وسط تقدم لمقاتلي قوات سوريا الديمقراطية في القرية ضد تنظيم “داعش”الارهابي.

وأصدر المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية بياناً بهذا الخصوص جاء فيه كتالي:

“تشهد قرية المراشدة على ضفة نهر الفرات و القريبة من السوسة أعنف الاشتباكات هذه اللحظات حيث دخلت طلائع قواتنا إلى أطراف القرية وتشتبك مع إرهابيي داعش لتحريرها و طردهم من القرية.

يذكر أن قرية المراشدة تحيط بها مياه نهر الفرات من أطرافها الثلاث شرقا و غربا و جنوبا فيما تشكل واجهتها الشمالية ممرا باتحاه بلدة السوسة”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق