شؤون ثقافية

//دكتاتورية العاشق//

//دكتاتورية العاشق//

عثمان حمو
كل يوم، سأمسك بيدي ملقط الجراح
و أقف أمام مرآة الحمام
و انتزع حبوب قمحك، النابتة
داخل مسامات جلدي
نبتة، نبتة
و إنتقاما منك،
سأترك خيوط شعرك
بين أسنان المشط.
سأتركها تتعذب هناك الى الأبد
كلما دخلت الحمام، أو خرجت منه
سأستمتع لصراخها بين الأسنان الطويلة،
للمشط
سأستمتع لصراخها بسادية، لا توصف
و في محاكمة سريعة
ساطلق احكامي التعسفية
على فساتينك
أحكم على بعضها بأربع مؤبدات
أحكم على بعضها بالأعمال الشاقة المؤبدة
و احكم على بعضها، بمصادرة ازرارها و اوزهارها المنقولة و الغير منقولة.
و أحكم على حمالات صدرك بالاعدام، رميا بالبرتقال
واسحب من أقلام كحلك،
ترخيص مهنة الرسم.
و أحكم على اقلام أحمر شفاهك
بالإعدام على الكرسي الكهربائي
و أحكم على زجاجة عطرك،
بعشر سنوات مع النفاذ في سلة الثوم و البصل.
و أحكم على شجرة ياسمينك،
بسحب جنسية الحديقة عنها، و بخياطة فمها بخيوط النايلون
و تعليق لافتة على صدر أوراقها، مكتوب عليها:
ممنوع التظاهر،و الإضراب،
للنباتات المنزلية
تحت طائلة المساءلة القانونية.
. 06.10.18

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق