الأخبار

هكذا برَّرت “هيئة تحرير الشام” هجومها الأخير على “كفر حلب” واستهداف المتظاهرين الذين خرجوا ضدها

هكذا برَّرت “هيئة تحرير الشام” هجومها الأخير على “كفر حلب” واستهداف المتظاهرين الذين خرجوا ضدها

حميد الناصر- xeber24.net

بعد الهجوم الذي شنته “هيئة تحرير الشام” (جبهة النصرة) ’’ المدرجة على لائحة الارهاب العالمية ’’ على المدنيين في بلدة “كفر حلب ” بريف حلب الغربي والذي أسفر عن مقتل وجرح عشرات المدنيين بينهم أطفال ،برَّرت “الهيئة” هجومها الدموي على أنها تريد اعتقال جماعة “المصالَحات مع النظام السوري”، وأن المتظاهرين هَبُّوا لمناصرتهم ضدها.

ونشرت “هيئة تحرير الشام” تصريحات على القناة الرسمية (التلغرام) إطلع عليها مراسل (خبر24) أن مسلحيها ومجموعاتها شنّت حملة أمنية اليوم لاجتثاث مُرَوِّجي المصالَحات في بلدة كفر حلب في ريف حلب الغربي، أثناء اعتقال أحد الأشخاص هَبَّ أقرباؤه وبعض أهل البلدة، بينهم عناصر تابعون لحركة “نور الدين الزنكي” لمنع الهيئة من اعتقاله وقاموا بإطلاق النار، وحدثت اشتباكات بين الطرفين استُخدمت فيها الرشاشات الثقيلة ، ما أسفر عن وقوع ثلاثة قتلى من المدنيين بينهم طفلان وعدة جرحى.

وفي السياق ذاته أفاد مصدر خاص من إدلب لمراسل (خبر24) بأن تظاهرة أهلية خرجت ترفض دخول الهيئة الارهابية إلى “كفر حلب” حيث تعرَّضت المظاهرة لإطلاق نار مباشر من عناصر الهئية أدى لسقوط ضحايا منهم شبان وأطفال.

وأوضح المصدر ذاته أن مظاهرات الأهالي جاءت ردا على مواصلة “هيئة تحرير الشام” إنتهاكاتها بحق المدنيين من عمليات خطف واعتقال وتصفية، وتزامنا مع قيامها بمحاصرة قرية كفر حلب وقطع الكهرباء وشبكات الإنترنيت عنها ،والبدأ بقصف البلدة بمدافع الهاون والرشاشات الثقيلة لعدة ساعات قبل إقتحامها.

والجدير ذكره تستمر الفصائل المسلحة والإرهابية الحليفة لتركيا في الشمال السوري بالإنتهاكات الإنسانية بحق المدنيين العزل هناك،حيث تواصل عمليات الأعتقال والتصفية بحق المدنيين بحجة الترويج لمصالحات مع النظام السوري.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق