الأخبار

بالتزامن مع التصعيد المدفعي العنيف الذي طال أرياف حلب وإدلب اشتباكات بين داعش والنصرة بمدينة بالدانا

بالتزامن مع التصعيد المدفعي العنيف الذي طال أرياف حلب وإدلب اشتباكات بين داعش والنصرة بمدينة بالدانا

حميد الناصر- xeber24.net
.
اندلعت اشتباكات عنيفة أمس الثلاثاء وصباح اليوم الأربعاء 3/أكتوبر على خلفية قيام مسلحي هيئة تحرير الشام المتطرفة (جبهة النصرة سابقاً) باقتحام مقر لتنظيم الدولة (داعش) ، في مدينة الدانا شمال إدلب.

وأفاد مصدر خاص من إدلب لمراسل ( خبر24 ) إنَّ الاشتباكات استمرت بين مسلحي التنظيم وجبهة النصرة نحو أكثر من 3 ساعات، وتوقفت بعدها دون معرفة حجم الخسائر بينهما، بسبب الطوق الأمني والإنتشار المسلح التي تقوم به جبهة النصرة في المنطقة.

ومن جانب أخر أضاف المصدر ، أنَّ قصفًا مدفعيًا من قبل قوّات النظام السوري استهدف صباح اليوم الأربعاء 3 أكتوبر ، أطراف بلدتي “التمانعة ، السكيك”في ريف إدلب الجنوبي، كما سُجّل سقوط عدد من القذائف المدفعية استهدفت معاقل المتطرفين (جبهة النصرة في أطراف مدينة “جسر الشغور” الواقعة في ريف إدلب الغربي.

وأشار المصدر ذاته أنَّ قصفا مدفعيًا و صاروخيًا عنيفا استهدف فجر اليوم الأربعاء، جبهات “معارة الآرتيق” وحي “الراشدين” الشمالي و جبل “شويحنة” بريف حلب الغربي مع العلم أن هذه الجبهات تعتبر المعقل الأبرز لمسلحي “التركستان” و”جبهة النصرة”.

وتجدر الأشارة أن إشتباكات عنيفة حصلت بين قوات النظام والفصائل المتطرفة مساء أمس على أطراف بلدة حريتان بالتزامن مع قيام قوّات النظام السوري المتمركزة في “حندرات” باستهداف مدينة “حريتان” وبلدة “كفرحمرة” شمال حلب براجمات الصواريخ والمدفعية الثقيلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق