البيانات

قوات HPG تنفذ عملية نوعية ضد جيش الاحتلال التركي وتلحق به خسائر كبيرة

قوات HPG تنفذ عملية نوعية ضد جيش الاحتلال التركي وتلحق به خسائر كبيرة

أعلنت قوّات الدفاع الشعبي HPG أنّ مقاتليها نفّذوا عملية نوعيّة ضدّ نقاط عسكريّة تابعة لجيش الاحتلال التركي في منطقة سيدكان بجنوب كردستان, حيث ألحقوا خسائر كبيرة بقوى الاحتلال, وفقاً للبيان الذي أصدره المركز الإعلامي التابع للقوّات.

أصدر المركز الإعلامي لقوّات الدفاع الشعبي بياناً, كشف فيه تفاصيل العمليّة النوعيّة التي نفّذها مقاتلو الكريلا ضدّ جيش الاحتلال التركي في تلّة ليلكان الواقعة في منطقة سيدكان بجنوب كردستان.

وجاء في نصّ البيان:

حول العملية التي نفذتها قواتهم ضد جيش الاحتلال التركي المتمركز في تل ليلكان التابعة لمنطقة سيدكان في باشور “جنوب كردستان”.

“في الساعة الـ 07:10 من تاريخ الـ 2 من تشرين الأول، وضمن الحملة الثورية للشهيدين بيروز وآكري نفذت قواتنا عملية ضد جيش الاحتلال التركي في تل ليلكان التابعة لمنطقة سيدكان في باشور كردستان، ولم يتم التأكد من عدد قتلى وجرحى جيش الاحتلال خلال العملية، وبعد العملية قصف جيش الاحتلال المنطقة بمدافع الهاون وصواريخ “أوبيس”.

وفي الأول من تشرين الأول حلّقت طائرات الكشف بدون طيار التابعة لجيش الاحتلال التركي في سماء منطقة كاري ضمن مناطق الدفاع المشروع “مديا”، واستهدفت قواتنا هذه الطائرات، وتمكنت من إلحاق أضرار بها، وعليه اضطرت الطائرات لترك المنطقة.

كما تستمر طائرات جيش الاحتلال التركي في شن هجماتها ضد مناطق الدفاع المشروع “مديا”، وفي هذا السياق شنت طائرات الاحتلال التركي في تواريخ الـ 29 والـ 30 من أيلول، والأول من تشرين الأول، هجمات على منطقة دشتا كافيا التابعة لمنطقة كاري، بالإضافة إلى شن هجمات على منطقة “حفت طبق”، التابعة أيضاً لمنطقة كاري، كما شنت الطائرات هجمات على منطقة آفا شين في الساعة الـ 11:00 من تاريخ الأول من تشرين الأول”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق